منوعات

صالح أبوعمره يعلن عن موعد استئناف عرض حلقات مسلسل “المكتب” 

قال الفنان صالح أبو عمره، إنه سيتم استئناف عرض حلقات مسلسل “المكتب “، وذلك عقب انتهاء بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.
وشارك صالح أبو عمره متابعيه، مقطع فيديو من كواليس المسلسل، الذي سيطرت على أجوائه الفرحة والبهجة ، وعلق عليه قائلاً” كواليس مسلسل المكتب.. تنويه بعد كأس العالم بيكمل عرض باقي المسلسل بأذن الله”.

ويعتبر مسلسل المكتب من أشهر المسلسلات الأمريكية حيث قامت المملكة العربية السعودية بإصدار نسخة منه عربية بينما قامت بريطانيا بإصدار نسخة منه أيضاً.
ويضم المكتب في نسخته السعودية عدداً من النجوم صالح أبو عمره، فهد البتيري، نواف الشبيلي،رزان منصور ، سعد عزيز وآخرين، وهو من إخراج هشام فتحي، وتأليف الكاتب عبد الله الظهران.
ونال المسلسل على إشادة واستحسان من قبل متابعي الأعمال الدرامية، بعد عرض أولى حلقتين منه على منصة شاهد vip ، ولعل من الأسباب الأولى التي ساهمت في زيادة نسب مشاهدة مسلسل “المكتب” رغم عرض حلقتين فقط منه، هى واقعية بيئة العمل والتي تم عرضها بكل سلاسة وسهولة، فيرى المشاهد السيناريوهات والأحداث التي تحدث بصورة شبه يومياً في الشركة أو المكان الذي يعمل به على الشاشة، دون تجميل أو تغيير، بداية من مشاكل الموظفين والمواقف الطريف التي تحدث بينهم .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.