منوعات

صلاح يشرح كيف سجل هدفه الرائع ضد مان سيتي؟

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال صلاح يشرح كيف سجل هدفه الرائع ضد مان سيتي؟، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب هادي المدني:

شرح محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، طريقة تسجيل هدفه الرائع ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي “بريميرليج” ثم كرره أمام واتفورد.

وقال محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر، اختيار هدفه ضد مانشستر سيتي كأفضل هدف في أكتوبر الماضي: “حسنا، هذا أمر رائع، يظهر أنني سجلت هدفا جيدا، لقد كنت مهارة فردية، وهذا شيء عظيم.”

وتحدث عن هدفه ضد مانشستر سيتي، قائلًا: “لقد جاء الهدف أيضًا في مباراة كبيرة وهو شيء أهم، لذا أن سعيد بفوزي بهذه الجائزة”.

وكشف كيف سجل الهدف: “أعتقد أنني بمجرد الحصول على الكرة على الجانب الأيمن، حاولت خلق فرصة، أو حتى التسجيل من هذا الموقف”.

وتابع: “بدأت في المرور من اللاعبين، وبمجرد أن دخلت لمنطقة الجزاء، بدأت أن أقول لنفسي يجب أن ننهي هذا الموقف، لا يمكنني تمرير الكرة في موقف كهذا، لذا دخلت للعمق نحو قدمي اليمنى وسجلت”.

أما عن تعمده تكرار الهدف أمام واتفورد، فقال: “نعم أعتقد أن هذا جاء في ذهني، قبل المباراة تخيلت هذا الأمر، وبمجرد أن سنحت لي الفرصة أثناء المباراة، كنت في نفس الموقف، مثل مباراة مان سيتي، لذا قلت لنفسي أن المدافع سينزل أرضًا، ولهذا ذهبت لليسار، وأنهيت الأمر بشكل جيد”.


إقرأ أيضا:استخرج من مقولة صاحب السمو قيما وطنية وسلوكية

وأضاف: “أعتقد أنه كان هدفا جيدا أيضًا، وهدفي أمام مانشستر سيتي ساعدني على التسجيل أمام واتفورد”.

واختتم قائلًا: “تمنيت يوما أن ألعب مع فريق كبير، والآن أنا هنا، لذلك أتمنى أن أسجل الكثير من الأهداف الرائعة”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ صلاح يشرح كيف سجل هدفه الرائع ضد مان سيتي؟ نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *