Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بصورة من الحفل.. أيمن رضا يهنئ نجله همام بزفافه

هنّأ النجم السوري أيمن رضا نجله الفنان همام رضا بمناسبة زفافه؛ حيث عبّر عن سعادته الكبيرة بهذه المناسبة التي فوجئ بها جمهور السوشال ميديا قبل يومين، من خلال الصور التي نشرها النجوم من حفل الزفاف.

أيمن رضا: مبروك همامو

ونشر أيمن رضا عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعه بولديه: العريس همام، وشقيقه وسام، من حفل الزفاف، وهنّأ أيمن ابنه بمناسبة زفافه، وقال في تعليقه: “مبروك همامو”.

وتفاعل عددٌ كبير من النجوم والنجمات وأصدقاء وزملاء أيمن رضا مع الصورة، وقدّموا له التهاني بزفاف نجله همام رضا، ومن بينهم: روعة السعدي، ولورا أبو أسعد وآخرون.

للمزيد من التفاصيل.. بالصور.. الفنان همام رضا نجل أيمن رضا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

حفل الزفاف المفاجأة

وكان زفاف الفنان همام رضا قد شكّل مفاجأة للجمهور عبْر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار الصور من قِبل زملاء همام ووالده أيمن رضا؛ حيث لم يعلن الفنان همام رضا في وقت سابق عن اقتراب زفافه، وكذلك الأمر بالنسبة لوالده الفنان أيمن رضا، الذي لم يعلن في وقت سابق عن زفاف نجله.

وكان من الواضح من خلال الصور التي خرجت من حفل الزفاف، أن حفل الرجال أُقيم بشكل منفصل عن حفل النساء، بينما بحسب المعلومات؛ فإن زوجة همام رضا هي من خارج الوسط الفني.

أيمن رضا حاضر في المسلسلات المعربة

من جهةٍ أخرى، وعلى الصعيد الفني، يتابع أيمن رضا تصوير النسخة المعربة من مسلسل “حب للإيجار”، برفقة مجموعة من النجوم، منهم: معتصم النهار، شكران مرتجى، نور علي وآخرون.

تدور قصة العمل حول رجل أعمال ثري يقرر بيع قصره، إلا أن زوجة ابنه تحاول منعه من ذلك؛ فيوافق بشرط أن يتزوج حفيده خلال فترة ستة أشهر؛ حيث إن حفيده كان منغمساً في العمل ومهملاً لموضوع الحياة العاطفية؛ فتبدأ زوجة الابن بإقناع الحفيد بالزواج، إلا أنه يرفض فتبدأ بالبحث عن فتاة لتوقع الحفيد في حبها؛ حيث تجد فتاة بحاجة للمال، وبالفعل تبدأ محاولاتها معه إلى أن تتمكن من ذلك وسْط أحداث كوميدية، إلا أنها تكتشف أنها وقعت بحبه بالفعل؛ فتقرر إخباره بذلك ليلة الزفاف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *