Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

أوبريت “الحلم” يفتتح الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب


03:02 م


السبت 02 سبتمبر 2023

كتبت منى الموجي:

أعلنت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي، انتهاءها من وضع الخطوط العريضة لحفل افتتاح دورته الأولى، والتي تقام في الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر الجاري.

وأشار الباسوسي في بيان صحفي إلى إقامة حفل الإفتتاح على مارينا يخوت “صن رايز جاردن بيتش” في قلب البحر الأحمر بمدينة الغردقة، بينما تحيي الحفل فرقة “سبايس مكس” بقيادة الموزع الموسيقي حمادة البيلي، وتقدم أوبريت غنائي بعنوان “حلم سينما الشباب”.

وقال رئيس المهرجان إنه حرص على حضور البروفات النهائية للفريق، لافتا إلى أن اختيار فريق فني من الشباب يأتي من إهتمام إدارة المهرجان بأن تتصف فعالياته بروح تتفق مع طبيعة المهرجان المعني بسينما الشباب.

ووجه الباسوسي الشكر للفنان حمادة البيلي وفريقه، بعدما استمع إلي كلمات الأوبريت، مشيرا إلى أنه سيكون أحد مفاجآت حفل افتتاح المهرجان.

وأعرب الموسيقار حمادة البيلي عن سعادته بالمشاركة في الدورة التأسيسية للمهرجان، والتي تقام في واحدة من أجمل المدن السياحية على ساحل البحر الأحمر.

وأضاف أن الأوبريت من كلمات محب غبار، وألحان بلال محمد، وقام هو بالتوزيع الموسيقي، مشيرا إلى أن كلمات الأوبريت اختيرت بعناية لتعبر عن الأمل والتفاؤل، إذ تدور فكرته حول التواصل بين أجيال الكبار والشباب في مجال صناعة السينما، مع حقهم في الحلم والعمل والنجاح بأفكارهم المتجددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *