منوعات

صورة فيها التاريخ.. شيرين عبد الوهاب برفقة حميد الشاعري وطارق مدكور

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام” ، ظهرت من خلالها بصحبة الفنان حميد الشاعري والموزع الموسيقي طارق مدكور.
وعلقت شيرين، على الصورة قائلة” صورة فيها التاريخ بيتحدث عن نفسه. انا واقفة بين التاريخ مع أحلي ناس وأجمل ناس واطيب ناس في الدنيا”.

على جانب آخر، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب الحفل الختامي للدورة السادسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي ، وسط حفاوة كبيرة من جانب الجمهور التونسي.
وخلال الحفل أعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها، لعودتها من جديد للجمهور خاصة بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب والتي جعلتها تمر بحالة نفسية سيئة، وأثناء غنائها استدعت شيرين طبيبها النفسي الذي اصطحبته معها في الحفل وقامت بتقبيل يده أمام الجمهور ، لمساهمته الكبيرة في شفائها وخروجها من حالتها النفسية السيئة.
كما تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أحدث أغانيها التي تحمل اسم ” المترو”، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.
ونشر أمير طعيمة صورة بوستر الأغنية، التي ظهرت عليها شيرين ومن خلفها عربات المترو، وعلق عليها قائلاً ..” قريباً.. شيرين .. عمرو مصطفى ..نابلسي”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.