منوعات

صور وفيديو.. نسرين طافش تستمتع بإجازتها في المالديف وهالة صدقي مع الدلافين في شرم الشيخ

تحرص النجمات على مشاركة أوقاتهن الخاصة سواء بالعمل أو الإجازة الصيفية، ومشاركة الجمهور أسعد لحظات استمتاعهم بالطبيعة. وخلال الساعات الماضية شاركت كل من النجمة السورية نسرين طافش والفنانة الكبيرة هالة صدقي أوقات استمتاعهما بإجازتهما الصيفية.

نسرين طافش.. الصورة من حسابها على إنستغرام 
 

وقد شاركت نسرين جمهورها لحظات من حياتها اليومية وأثناء قضاء الإجازة الصيفية في جزر المالديف، حيث نشرت طافش مجموعة صور جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» أثناء استمتاعها بالشمس والبحر في أحد الجزر هناك، حيث علقت على صورها بفستان أصفر وبقبعة صفراء، قائلة: «إنه شهر يونيو، وهذا العالم الذي تفوح منه الورود. الشمس كانت مثل مسحوق الذهب على جانب تلال العشب». وتفاعل الجمهور مع صور طافش وتمنوا لها رحلة سعيدة.

هالة صدقي مع الدلافين

أما هالة صدقي فقد نشرت فيديو جديد على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية في مدينة شرم الشيخ، حيث شجعت الجمهور على خوض تجربة جديدة وهي السباحة مع الدلافين، كما عَلّقت على الفيديو قائلة: «أصدقائي من بيت الدولفين بشرم الشيخ أصدق وأجمل أصدقاء».

هالة صدقي .. الصورة من حسابها على إنستغرام
هالة صدقي .. الصورة من حسابها على إنستغرام
 

هالة صدقي كانت آخر أعمالها مسلسل «لية لأ» الجزء الأول مع أمينة خليل ومحمد الشرنوبي، أما نسرين طافش فقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل «المداح» مع حمادة هلال، أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان.

*هالة صدقي تسبح مع الدلافين في مدينة شرم الشيخ

*نسرين طافش تقضي إجازتها في المالديف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *