Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

كيف تتابع مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة؟.. قناة مجانية – منوعات

في سنغافورة، وسط عمالقة اللعبة، تتأهب بعثة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي لضربة البداية، ببطولة كأس العالم للأندية «إنتركونتينتال»، المقامة في الفترة ما بين 21 حتى 24 سبتمبر الجاري.

وتبحث جماهير الوطن العربي عن كيفية مشاهدة مباريات الأهلي ببطولة العالم لكرة السلة، والتي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة إيجنايت الأمريكي في الثانية عصر اليوم الخميس.

قناة مجانية تنقل مباريات كأس العالم للأندية لكرة السلة بمشاركة الأهلي

قناة مجانية وحيدة، سوف تنقل مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة، بعدما أعلنت مجوعة قنوات «أون تايم سبورتس»، حصولها على حقوق البطولة العالمية التي يشارك بها الأهلي بصفته بطلا لأفريقيا بعد تتويجه بـ«BAL» في آخر نسخها.

وتقرر عرض جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة عبر شاشة قنوات «أون تايم سبورتس»، وليس مباريات الأهلي فقط.

كيف يتأهل الأهلي لنهائي كأس العالم للأندية لكرة السلة؟

وتضم مجموعات كأس العالم للأندية لكرة السلة كلا من:

المجموعة الأولى: الأهلي – فرانكا البرازيلي – إيجنايت الأمريكي.

المجموعة الثانية: جولدن بولز الصيني – المنامة البحريني – بون الألماني.

وتقسم الفرق الستة على مجموعتين، يتأهل صاحبي المركز الأول إلى المباراة النهائية مباشرة، بينما يلعب الثاني في كل مجموعة على الميدالية البرونزية، بينما ينافس متذلا المجموعتين على المركزين الخامس والسادس.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة

12 مقاتلا اختارهم أوجستي بوش، المدير الفني الإسباني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي للدفاع عن ألوان المارد الأحمر، وهم سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *