منوعات

طرق تنسيق القميص المخطط للمحجبات

القميص الرسمي المخطط قطعة مهمة في خزانة أي أنثى لا سيما الشابات المحجبات؛ إذ يعكس إطلالتهن العملية بأسلوب أنيق محتشم، لذا نرصد لكِ اليوم عدة أفكار لتنسيق القميص المخطط بأسلوب مدونات الموضة، لتتألقي به في إطلالاتك المقبلة.

القميص المخطط من سارة الدهيم

القميص المخطط من سارة الدهيم

للوك عملي ناعم وأنيق أطلت المودل المحجبة ومدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم بقميص أزرق طويل مخطط بشكل مزدوج باللونين الأبيض والكحلي، وصمم بقصة ضيقة في الخصر، مع بنطلون أبيض من الجينز، وحجاب أبيض، فيما انتعلت حذاء زيتياً بكعب لمظهر مميز.

لولوة الخطاف بإطلالة صيفية

لولوة الخطاف بإطلالة صيفية

في مظهر صيفي مرح يتسم بالأناقة، ارتدت مدونة الموضة واليوتيوبر الكويتية لولوة الخطاف بلوزة بيضاء قطنية مع قميص برتقالي مخطط بالأبيض، ومصمم بقصة واسعة في الصدر، وأكملت أناقتها بقماش لافت يزين أكتافها مع بنطلون أبيض فضفاض، مع حقيبة وقبعة من القش وحذاء بكعب برتقالي لإضافة أناقة لافتة على مظهرها.

دلال الدوب بإطلالة للمرأة الخليجية

دلال الدوب بإطلالة للمرأة الخليجية

لإطلالة حيادية الألوان تليق بالمرأة الخليجية، نرصد لك إطلالة مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب، التي ظهرت بقميص بيج مخطط بالأسود ومزين بكتابات عربية وتميز بقصة لافتة على الأكمام، مع بنطلون أسود بقصة مستقيمة، واعتمدت لجمالها حجاباً قطنياً أبيض وحذاء بكعب عصري باللون الأسود، مع حقيبة من الجلد الأسود.
تابعي المزيد: طريقة تنسيق بنطلون الجينز للمحجبات

حنان الحكيم بإطلالة أنيقة

حنان الحكيم بإطلالة أنيقة

للوك أنثوي ناعم مناسب لمختلف المشاوير اليومية، لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم بقميص مخطط باللونين الأخضر الفسفوري والأبيض، ومصمم بأكمام منفوخة لمزيد من التألق، مع بنطلون أبيض بقصة مستقيمة، وأكملت اللوك بحجاب بني بلفة ناعمة، مع حقيبة من القش الأبيض، وانتعلت حذاء أخضر بكعب، بتصميم عملي ناعم.

غادة حسن بالقميص المخطط

غادة حسن بالقميص المخطط

لا تتخلى مدونة الموضة المصرية غادة حسن عن مواكبة خطوط الموضة الأنيقة ذات الطابع العملي في إطلالاتها المتنوعة، وذلك باعتماد التصاميم المحتشمة الأنيقة لتبرز بأسلوب متجدد، ومنها تأنقت بتنورة سوداء بقصة مستقيمة مع قميص أسود مخطط بالأحمر والأبيض بتصميم مزدوج، وزين بحزام للخصر، فيما أكملت أناقة اللوك بحجاب سكري وحقيبة حمراء، وانتعلت حذاء أسود بكعب.
تابعي المزيد: لفات حجاب عصرية من وحي مدوّنات الموضة

 

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.