Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

راصد يكشف موعد وتفاصيل أول موجة حارة جدا بالصيف تضرب فلسطين

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، اليوم السبت، إن طقس فلسطين يتأثر بأول موجة حارة في فصل الصيف يوم الأربعاء المقبل، وتستمر لمدة أسبوع على الأقل.

وأفاد الحلايقة بأن طقس فلسطين خلال يوم غدٍ الأحد، وحتى يوم الثلاثاء المقبل تبقى الأجواء على حالها، دون تغير يذكر على درجات الحرارة.

تفاصيل الموجة الحارة

وأوضح الراصد الجوي، أن الموجة الحارة تتطور بدءًا من يوم الأربعاء المقبل، بحيث يكون أول مُرتفع مداري يسيطر على المنطقة، ويكون على السطح كتلة هوائية حارة جدًا.

وأضاف، “درجات الحرارة تبدأ يوم الأربعاء بـ 33 درجة، بحيث يكون الجو حار، إلى حار جدًا بالنهار، ودافئ خلال ساعات المساء والليل”.

ونوّه إلى أن ذروة الموجة الحارة ستكون بنهاية الأسبوع الحالي، وبداية الأسبوع المقبل (الخميس، الجمعة، السبت، الأحد، الإثنين)، ولكن تصنف بأنها متوسطة القوة، أي أعلى درجة حرارة متوقعة فيها هي 37 درجة مئوية خلال هذه الأيام.

أحوال طقس فلسطين غدًا الأحد

يكون الجو حار نسبياً الى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى اعلى من المعدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. وفق دائرة الأرصاد الجوية

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *