Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تقارير تكشف عن انتقال رياض محرز للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي الاتحاد السعودي في ضم رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.
وأشار الصحفي الفرنسي رومان مولينا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” إلى اقتراب نادي الاتحاد من ضم رياض محرز خلال الفترة المُقبلة”.
وكان الاتحاد نجح في ضم الدولي الفرنسي كريم بنزيما بعدما رحل بشكل رسمي عن ريال مدريد الإسباني.

تقارير متضاربة

في حين، تضاربت التقارير الصحفية الإنجليزية الصادرة الثلاثاء بشأن رحيل الدولي الجزائري رياض محرز عن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف، خاصة بعدما ارتبط بقوة بالنادي الأهلي السعودي.
وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن رياض محرز وافق على الانتقال إلى الأهلي بعدما قبل العرض المقدم له.
فيما نفى موقع “فوتبول إنسايدر” الأمر قائلاً: “رياض محرز رفض 120 مليون جنيه إسترليني من الأهلي إذ قدم الأخير عقدا لمدة 3 سنوات “40 مليوناً في كل موسم”.

حسم الموقف

كما حسم مانشستر سيتي موقفه من العروض المقدمة لنجمه الجزائري رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكد فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا أن إدارة السيتي أغلقت الباب أمام رحيل عدد من نجوم الفريق، دون مقابل مادي معتبر، يتقدمهم قائد المنتخب الجزائري رياض محرز.
وأضاف: “أي ناد سعودي حريص على التوقيع مع رياض محرز هذا الصيف، تلقى رسالة واضحة من مان سيتي مفادها: سيتم طلب رسوم مالية كبيرة للغاية مقابل التفريط في خدماته”.
وكانت إدارة الأهلي السعودي، قد عبرت عن رغبتها في التعاقد مع محرز، وكلفت مسؤولين من الفريق بالسفر إلى إنجلترا للتفاوض حول قيمة ضم اللاعب.
تابعي المزيد: للمرة الأولى في تاريخه.. مانشستر سيتي يتوج بدوري أبطال أوروبا

موعد انتهاء العقد

من المقرر أن ينتهي العقد الحالي لرياض محرز، صاحب الـ32 عاماً، رفقة مانشستر سيتي في يونيو 2025.
وخاض محارب الصحراء موسما تاريخيا مع السيتي، حيث قاده لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، وقبلها كأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *