منوعات

طريقة عمل بسكويت الشاي اليومي الاقتصادي في دقائق قليلة وبمقادير بسيطة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية والثقافية والترفيهية والعلمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال طريقة عمل بسكويت الشاي اليومي الاقتصادي في دقائق قليلة وبمقادير بسيطة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال طريقة عمل بسكويت الشاي اليومي الاقتصادي في دقائق قليلة وبمقادير بسيطة

كيفية صنع بسكويت شاي اقتصادي يوميًا في بضع دقائق وبمكونات بسيطة. نقدم لك اليوم ، سيدتي ، الطريقة الأسهل والأكثر اقتصادا لتحضير بسكويت الشاي يوميا من منزلك بأبسط المكونات. وصفة اليوم سهلة جدًا ومناسبة جدًا للمبتدئين والمتزوجات حديثًا. باستخدام مكونات بسيطة وفي بضع دقائق يمكنك صنع بسكويت الشاي ذو المذاق الرائع الذي يناسب الإفطار والعشاء ، كما يمكن لأطفالك تناولها كوجبة جافة وتجديد نشاط الجسم.

كيفية صنع بسكويت الشاي يوميًا في بضع دقائق

لتحضير كمية صغيرة من بسكويت الشاي ، نأخذ 2 بيضة ، 2 كوب دقيق 250 جرام ، نصف كوب سكر 100 جرام ، نصف كوب زيت 125 مل ، ملعقة كبيرة من الزبادي ، ملعقة صغيرة بيكنج بودر ، ملعقة صغيرة بيكنج بودر ملعقة صغيرة فانيليا وصفار بيضة. نحضر وعاء مناسب ونضيف كمية البيض والسكر والزيت ، ثم نخلط المكونات جيداً بالمضرب الكهربائي لمدة 5 دقائق ، ثم نضيف كمية الزبادي والفانيليا السائلة وكمية البيكنج باودر ، ثم نخلط مرة أخرى.

في الخطوة التالية ، تُضاف كمية الدقيق تدريجياً مع التحريك بملعقة سيليكون حتى يتم الحصول على قوام سهل التشكيل (قوام متماسك إلى حد ما) ، وبعد ذلك يُعجن باليد أو بالخلاط الكهربائي ، ثم الزبدة يوضع الورق على السطح ثم يوضع خليط العجين ثم يتم لفه باستخدام الأداة المستخدمة في فرد العجين ، قم بعملية الدرفلة حتى يتم الحصول على سماكة متوسطة ، وباستخدام الأشكال (مستطيل ، مربع ، أو دائرة) يتم تشكيل العجين.

أسرع بسكويت شاي يومي

نأخذ كل شكل برفق ونضعه في القالب بعد وضع رقاقة السيليكون فيه أو دهنه بقليل من الزيت ، ثم يتم تحضير صفار البيض ثم قلبه باستخدام شوكة ، يتم دهن البسكويت بصفار البيض باستخدام فرشاة ، ثم باستخدام شوكة يتم عمل خطوط بسيطة على كل مظهر. في فرن ساخن على حرارة 180 درجة مئوية ، يوضع القالب ويترك لمدة 20 دقيقة ، ثم يترك البسكويت ليبرد قليلاً ، ثم يُمسح بقليل من العسل وجوز الهند أو المكسرات للزينة قبل التقديم.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ طريقة عمل بسكويت الشاي اليومي الاقتصادي في دقائق قليلة وبمقادير بسيطة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع طريقة عمل بسكويت الشاي اليومي الاقتصادي في دقائق قليلة وبمقادير بسيطة، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *