Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الحلقة الثانية من “العتاولة”.. مواجهة عيسى الوزان لـ نصار وخضر واشتعال الصراع بينهم

تم مساء اليوم عرض الحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة والعديد من الفنانين، وجاءت أحداث الحلقة الثانية من المسلسل باعتراف “نصار”، والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، لعمه، والذي يُجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله، بإعجابه بـ”حنة” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة، وتستمر أحداث الحلقة بوقوعه في حبها.

عيسى الوزان يكتشف سرقة منزله

كما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة” اكتشاف “عيسى الوزان”، والذي يجسد شخصيته الفنان باسم سمرة، لسرقة منزله و”الخزنة” التي بداخلها، كما اكتشف مقتل “فرج” والذي يعمل لديه، وعلى جانب آخر، أخفى “نصار” قطعة أثرية قام بسرقتها من خزانة “عيسى الوزان” عن أخيه واحتفظ بها وأخفاها عن شقيقه “خضر”، فيما واجه “عيسى الوزان” “حنة” لسؤالها عن زوج والدتها “فرج” والذي يعمل لديه وقُتل.

اقرأ المزيد.. رمضان 2024.. هذه قصة أحمد السقا مع زينة في مسلسل “العتاولة”

https://www.youtube.com/watch?v=Ku6DMxrNhE

مواجهة عيسى الوزان لـ نصار وخضر

فيما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة” مواجهة عيسى الوزان لكل من نصار وخضر وإخبارهما بأنه تعرض للسرقة، وخلال حوارهما اتضح بأن هناك ماضياً كان يجمعهما، فيما واجه “خضر”، والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي، شقيقه “نصار” بأمر إخفاء إحدى القطع المسروقة من الخزانة.
ووصلت أحداث النهاية بالحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة” بإقامة حفل زواج شقيقة كل من “خضر، نصار” والتي ظهر من خلالها المطرب الشعبي حسن شاكوش والمغني عصام صاصا، كما شهدت نهاية الحلقة اقتحام رجال “محمد نجاتي” لحفل الزفاف ووقوع اشتباك بينهم وبين كل من “خضر ونصار”.
يُذكر أن مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *