Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

لقطات لـ 80 ألف سيارة عالقة بالصحراء بسبب الأمطار

شهدت صحراء نيفادا الأمريكية ازدحامًا مروريًّا غير مسبوق، بعد انتهاء مهرجان الفن المعاصر الذي يقام في مدينة بلاك روك. وحاول المشاركون في المهرجان أن يغادروا بأقصى سرعة، لكن الأمطار الغزيرة أعاقت الحركة على الطريق السريع، الذي كان من المفترض أن تنعطف نحوه آلاف السيارات.

مهرجان الفن المعاصر

وبحسب وسائل الإعلام، حضر هذا الحدث الذي استمر أسبوعًا، أكثر من 80 ألف شخص، الذي انطلقت فعالياته في 28 أغسطس الماضي واستمر حتى 4 سبتمبر الجاري. ومن غير الواضح عدد الأشخاص الذين تقطعت بهم السبل بسبب الطقس.

قد يهمّك أيضاً


قاذفات أمريكية في بريطانيا لمواجهة روسيا


من المعروف أن المهرجان يقام كل صيف في بلاك روك، وهي مدينة مؤقتة يتم إنشاؤها سنويًّا خصيصًا للمهرجان في صحراء نيفادا.


ويسافر عشرات الآلاف من الحاضرين من وإلى المدينة على طول طريق سريع مكون من مسارين للوصول إلى المهرجان، الذي تم إلغاؤه في عامي 2020 و2021 بسبب جائحة فيروس كورونا.

#WATCH : Nearly 80,000 festival goers trying to escape #BurningMan after rain turned hard earth into a muddy mess. #BurningMan #burningmanebola #BurningMan2023 #BREAKING #latest #Ebola #LatestUpdate #NewsUpdates #BurningManFestival #BurningMan pic.twitter.com/LHGJHtOvvD

— upuknews (@upuknews1) September 5, 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *