Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

ظهرت رسمياً.. “الفجر” تنشر نتائج السادس التمهيدي 2023/2024 “تحميل PDF” في العراق (ظهرت حالا اعرف نتيجتك)

تحميل PDF.. نتائج السادس التمهيدي 2023/2024 في العراق

 

العراق.. نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق..  نتائج العراق..وزارة التربية والتعليم في العراق.. نتائج محافظات العراق 2024.

أعلنت وزارة التربية العراقية، منذ قليل، إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي في بعض المحافظات. ويمكن للطلاب الحصول على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو موقع نتائجنا، حيث تتوفر النتائج على شكل ملف PDF. يُشدد في هذا المقال على طريقة الاستعلام عن نتائج السادس التمهيدي 2024 لجميع الطلاب في محافظات العراق.

اعرف نتيجتك الآن موقع وزارة التربية العراقية.. نتائج السادس التمهيدي في محافظة النجف

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، نتائج السادس الابتدائي الخارجي للعام الدراسي 2023/2024 في محافظة النجف، بعد إعلان المديرية العامة للتربية في المحافظة نتائج امتحانات الدور التمهيدي السادس الابتدائي الخارجي، وجاءت كالتالي:

ظهرت حالا العراق.. نتائج السادس التمهيدي 2024 في محافظة ذي قار

كما تنشر بوابة الفجر الإلكترونية، نتائج امتحانات الدور التمهيدي/ السادس الابتدائي الخارجي للعام الدراسي 2023/2024 في محافظة ذي قار، بعد إعلان المديرية العامة للتربية في محافظة ذي قار النتائج.

 

URL” لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf في الكرح والرصافة وكل محافظات وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.. لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf رسميا الآن، “رابط” لاستخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 في الكرح والرصافة وجميع محافظات وزارة التربية العراقية هو epedu.gov.iq. يمكن للطلاب والطالبات الآن استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 في جميع محافظات العراق.

لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf

“URL” لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf في الكرح والرصافة وكل محافظات وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq، وأوضحت وزارة التربية العراقية أن نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي التمهيدي 2024 سوف تتوفر في مختلف المدارس وعلى المواقع الإلكترونية الرسمية أيضًا لتوفير الوقت والجهد ومنعا من التكدس والازدحام في المدارس.

كما أشار المسؤولون في الوزارة إلى أنهم أصدروا قرارات للجهات المعنية بمدى ضرورة الالتزام بالدقة في عملية تصحيح ورصد الدرجات وذلك لكي يحصل على طالب على حقه من الدرجات، ويذكر أنه تم رفع نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2024 في منطقة تربية الكرخ الثانية وتربية الكرخ الثالثة وتربية الرصافة الثانية.

حصريا الآن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf

رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024

“URL” لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf في الكرح والرصافة وكل محافظات وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.. ويمكنكم الآن استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2024 الدور الأول في العراق بكل سهولة من خلال القيام بالتالي:

  • التوجه إلى موقع نتائجنا أو موقع وزارة التعليم العراقية.
  • القيام بالنقر على نتائج الامتحانات.
  • بعد ذلك يتم كتابة اسم الطالب والرقم الخاص بالامتحان في الحقول المخصصة.
  • كتابة المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • بعد ذلك يتم النقر على أيقونة الاستعلام.
  • ستتوفر أمامك جميع كشوف النتائج على هيئة ملف بي دي أف.
  • تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • النقر على زر التنزيل للحصول على النتيجة وتحميلها على الجهاز الخاص بك.
  • البحث عن اسمك في خانة البحث.

 


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *