منوعات

عبايات لحضور حفل زفاف

لا شك أن أناقتك هي أول ما يشغل بالك عند دعوتك لحضور حفل زفاف، ولإبراز جمالكِ الشرقي الساحر في الحفلات إليك أجمل تصاميم عبايات فخمة لتظهري بإطلالة أنيقة لافتة.

خولة المراغي بعباية مطرزة

خولة المراغي بعباية مطرزة

أكثر ما هو لافت في عبايات السهرة الفخمة أنها سهلة التنسيق ولا تتطلّب الكثير من الاكسسوارات، ومن الممكن أن تعتمديها كما هي وستخطفين أنظار الجميع، وتألقت مدونة الموضة البحرينية والإعلامية خولة المراغي، بإطلالة العباية السوداء المزينة بالتطريزات الذهبية في منتصف التصميم وعلى أطراف الأكمام، لإطلالة ساحرة، مع حجاب وحقيبة بالتصميم ذاته، وانتعلت حذاء ذهبياً بكعب للوك أكثر تميزاً وإشراقة.

حوراء اللواتي بعباية لامعة

حوراء اللواتي بعباية لامعة

بعباية مزينة باللمعة تضفي عليك المزيد من التألق، أطلت الإعلامية العمانية حوراء اللواتي بعباية بيج مزينة بدوائر ذهبية، مع حجاب بيج وفستان أسود ناعم، وأكملت اللوك بحجاب بيج واكسسوارات لامعة لإطلالة بسيطة وفخمة.
تابعي المزيد: موديلات كنزات صوفية للمحجبات

أمل الأنصاري بعباية سوداء بشراشيب

امل الانصاري بعباية سوداء بشراشيب

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة بسيطة بالعباية السوداء، فاستلهمي هذا اللوك من أمل الأنصاري التي ارتدت فستاناً أسود بأكمام شفافة مزينة بالشراشيب اللامعة، للوك بسيط مميز، واعتمدت مكياجاً خليجياً فاخراً لإكمال إطلالتها.

حوراء الفارسي بعباية مزدانة بالجليتر

حوراء الفارسي بعباية مزدانة بالجليتر

لإطلالة أنثوية بالعباية الملونة اخترنا لك إطلالة الإعلامية العمانية حوراء الفارسي بالعباية الزهرية المصممة بأكمام واسعة ومطرزة بالزهور الذهبية، والنقوش الصغيرة اللامعة للوك مميز، مع فستان ساتان زهري، وحجاب ناعم باللون ذاته، واختارت حذاء مزيناً بفيونكة وكعب لإطلالة استثنائية.

نجود مشعل بعباية ناعمة مُزينة بالريش

نجود مشعل بعباية ناعمة مُزينة بالريش

لا تتخلى المرأة عن عبايات الريش التي تعبر عن شخصيتها، وتظهرها بإطلالة أكثر تميزاً وأناقة، ومنها اعتمدت مدونة الموضة واليوتيوبر السعودية نجود مشعل عباية ساتان بيضاء مصممة بأكمام ذات قصة مستقيمة، مع حقيبة من جلد الأفعى، وانتعلت حذاء بيج.
تابعي المزيد: عبايات شتوية فضفاضة 2023

ملاحظة: الصور من حسابات مدوّنات الموضة على إنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.