Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

البليزر الكاروه.. أناقة كلاسيكية في الخريف

د ب أ–

يُعد البليزر الكاروه من أكثر صيحات الموضة رواجاً في خريف وشتاء 2023/2024، فهو يضيف لمسة من الأناقة والرقي إلى أي إطلالة، سواء كانت رسمية أو كاجوال.

يتميز البليزر الكاروه بقصّته الكلاسيكية الأنيقة، ويأتي هذا الموسم بدرجات ألوان متنوعة، بما في ذلك درجات البني الدافئة مع لمسات من درجات البرتقالي الجذابة، بالإضافة إلى درجات الرمادي المحايدة.

وأوضحت مجلة “Elle” أن البليزر الكاروه يمتاز بطابع كلاسيكي أنيق، مشيرة إلى أنه يأتي هذا الموسم بقصّة أكبر من المقاس “أوفرسايز” مع تسليط الضوء على الوسط ليمنح القوام مظهر الساعة الرملية المفعم بالأنوثة.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن البليزر الكاروه يتألق هذا الموسم بدرجات البني الدافئة مع لمسات من درجات البرتقالي الجذابة، بالإضافة إلى درجات الرمادي المحايدة.

وأشارت “Elle” إلى أنه بطبيعة الحال يتم تنسيق البليزر الكاروه مع بنطال أو تنورة بنفس النقشة كبذلة أو تايور للحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل.

كما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال تناسب الحياة اليومية من خلال تنسيق البليزر الكاروه مع بنطال جينز وقميص وحذاء لوفر ذي نعل مسطح.

ويمكن أيضا تنسيق البليزر الكاروه مع بنطال ليجن وبلوفر ذي ياقة عالية للحصول على إطلالة كاجوال تغلفها الأناقة.

استُخدم للولادة.. السبب الأول لاختراع المنشار يثير فزع الأشخاص

ارتفاع الكوليسترول لدى الرجال.. إليك أسبابه و6 أعراض تحذيرية

4 أشخاص ممنوعون من تناول الجبن بالطماطم.. هذا ما يحدث لهم

أعراض غير منتشرة تكشف عن تضخم الكلى.. واحذر هذه العوامل

ظهرت “بقع” على جلده واعتقد إصابته بالسرطان.. لكن ما حدث كان مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *