منوعات

“عفواً” لـ عبد الله عبد العزيز ضمن الأغاني الأكثر استماعاً في السعودية و9 دول عربية

احتفل الفنان عبد الله عبد العزيز بتواجد أحدث أغنياته “عفوا” ضمن قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في السعودية.
 

“عفواً” ضمن الأكثر استماعاً في السعودية الصورة من ستوري عبد الله عبد العزيز في إنستقرام

كما استطاعت أن تكون ضمن الأكثر استماعاً في 9 دول عربية، وهي: السعودية والأردن والعراق والإمارات وقطر وفلسطين وعمان والبحرين واليمن.

 

“عفواً” ضمن الأكثر استماعاً في عدة دول عربية الصورة من ستوري عبد الله عبد العزيز في إنستقرام

يُذكر أن الفنان عبد الله عبد العزيز نشر فيديو عبر موقعه على انستغرام قبل أيام، عن تفاصيل أغنيته الجديدة “عفواً” قبل إطلاقها.
 

وكان آخر عمل أطلقه الفنان عبد الله هو أغنية “تحب ولا ما تحب”، على قناة ASA STUDIOS على يوتيوب، وهي من كلمات الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، ومن ألحانه، ومن توزيع المبدع محمد سلطان، ورابط الأغنية على يوتيوب.

وكانت بداياته الفنية في الأنشطة المدرسية وبين الأصدقاء وفي مناسبات الأقارب، ومن ثَمَّ برامج الهواة، وبعد ذلك شارَك في برنامج “عرب آيدول” في موسمه الثاني، وأعجب لجنة الحكّام، وتأهَّل لأربع مراحل، ثم خرج قبل البث المباشر، بعدها تلقَّى اتصالاً من برنامج “ستار أكاديمي” في نسخته التاسعة؛ حيث رُشِّحَ للاشتراك في البرنامج، وبعدها تَمَّ قبوله، ووصل إلى مراحل متقدمة من البرنامج، وطرح أول “سينغل” له “بغني” في 28 فبراير 2014.

وأصدر عدة أعمال وشارك في عدة مهرجانات وحفلات وفعاليات، وهو يمتاز بصوت جميل وحضور مستساغ على المسرح، وقد حققت أغنية “بغني” أكثر من 100 ألف مشاهدة عبر يوتيوب خلال ثلاثة أيام فقط من طرحها، وتجاوزت المليون خلال شهرين، وحازت “بغني” المراكز الأولى في الإذاعات السعودية والخليجية والعربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *