Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة شاب من النقب في “سديروت”

عثر على جثة أبو سبيلة اليوم قرب مركز شرطة “سديروت”، الذي شهد اشتباكات بين مقاتلي حركة “حماس” وقوات الأمن الإسرائيلية.

منظر عام في أبو تلول (Gettyimages)

عثر اليوم الإثنين على جثة الشاب عامر أبو سبيلة (25 عاما) من قرية أبو تلول بمنطقة النقب في “سديروت”، لترتفع حصيلة القتلى العرب منذ بداية عملية “طوفان الأقصى” إلى 19 قتيلا وقتيلة بالإضافة إلى قتيل آخر من أبو سنان إثر سقوط صاروخ من لبنان في المنطقة التي عمل فيها في بلدة “شتولا” على الحدود.

تغطية متواصلة في قناة موقع “عرب 48” في تلغرام

وفي التفاصيل، فإن الشاب من النقب كانت قد فقدت آثاره طوال الأيام الماضية، وقد عثر على جثته اليوم قرب مركز شرطة “سديروت”، الذي شهد اشتباكات بين مقاتلي حركة “حماس” وقوات الأمن الإسرائيلية.

الفقيد عامر أبو سبيلة

ولم يعرف حتى الآن مصدر الرصاص الذي أودى بحياة أبو سبيلة خلال الاشتباكات.

وعُلم أن الفقيد متزوج وأب لطفلتين، وقد جرى تشييع جثمانه مساء اليوم من منزله إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية.

مما يذكر أن حصيلة القتلى في المجتمع العربي منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، ارتفعت إلى 20 قتيلا وقتيلة بينهم ثلاثة من إكسال وأبو غوش وأبو سنان، بينما الآخرون من منطقة النقب.

وكان من بين القتلى نتيجة سقوط صواريخ من قطاع غزة، وآخرين إثر الاشتباكات التي اندلعت بين مقاتلي “حماس” وقوات الأمن الإسرائيلية.

والقتلى هم: يزن زكريا أبو جامع من عرعرة النقب، فاطمة الطلقات من عرعرة النقب، مالك وجواد إبراهيم القرعان من الباط، أمين عقل القرعان من الباط، محمد ذياب القرعان من الباط، فايزة أبو صبيح من الباط كحلة، مي زهير أبو صبيح من الباط كحلة، داليا أبو مديغم من رهط، أسامة علي أبو مديغم من رهط، عبد الكريم حسن النصاصرة من كسيفة، خالد الفراحين من عرعرة النقب، عبد الرحمن عاطف الزيادنة من رهط، أسامة أبو عصا من تل السبع، موسى أبو سبيلة من أبو تلول، سامي الجرجاوي من وادي النعم، عوض موسى دراوشة من إكسال، ماجد زياد إبراهيم من أبو غوش، مصطفى سنونو من أبو سنان، وعامر أبو سبيلة من أبو تلول.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *