Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حماس: كتائب القسام تُشكل العمودي الفقري في إدارة الغرفة المشتركة

أكد المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم اليوم السبت 131 مايو 2023 إن كتائب القسام تشكل العمود الفقري في إدارة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة للرد على العدوان ضمن عملية ثأر الأحرار.

وقال قاسم في حديث مع إذاعة الأقصى المحلية إنه :” يجب أن نُثبّت معادلة “تكامل الساحات” ونجدد دعوتنا لكل أهلنا وشعبنا في الضفة و القدس و48 للتحرك الفعلي لتدفيع الاحتلال الثمن على جرائمه”

وأضاف المتحدث باسم حماس :” العدوان “الاسرائيلي” والسلوك النازي تجاه شعبنا في قطاع غزة لم يحقق الاحتلال من ورائه شيئاً وشعبنا لديه إصرار على مواصلة المقاومة”.

وتابع المتحدث باسم حماس ” ما دام الاحتلال يوزع إجرامه على الأرض الفلسطينية، مطلوب من كل أبناء شعبنا التحرك وتدفيع الاحتلال الثمن على جرائمه ، وندعو أبناء شعبنا الآن وليس غداً في كافة اماكن تواجدهم بالضفة والقدس ومناطق ال 48 للانتفاض في وجه الاحتلال”.

إقرأ/ي أيضا: 

مسؤول إسرائيلي: وقف إطلاق النار في غزة يعني وقف متبادل دون شروط

أخبار غزة الآن مباشر – فشل جهود التهدئة وقصف متواصل باليوم الـ 5 للعدوان

والسبت، ارتفع عدد المباني السكنية التي دمّرتها الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة منذ بداية جولة التصعيد فجر الثلاثاء الماضي، إلى 16.

وردت الفصائل الفلسطينية المسلحة على هذه الغارات بإطلاق رشقات صاروخية باتجاه مدن وبلدات إسرائيلية، بعد أن توعدت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، في بيان، بضرب المدن الإسرائيلية جراء استمرار “سياسة الاغتيالات وقصف المنازل بغزة”.

ومنذ فجر الثلاثاء، تنفذ طائرات إسرائيلية هجمات على غزة أسفرت عن استشهاد 33 فلسطينيا بينهم 6 أطفال و3 سيدات، و 6 من قادة “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” فضلا عن إصابة 147 آخرين بجراح مختلفة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *