منوعات

غسول yves rocher للبشرة الدهنية

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال غسول yves rocher للبشرة الدهنية، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال غسول yves rocher للبشرة الدهنية

غسول yves rocher للبشرة الدهنية

تتمتع شركة إيف روشيه الفرنسية بمكانة عالمية كواحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال صناعة مستحضرات التجميل، وهذا يشمل جميع أنواع المستحضرات، بما في ذلك عدد من أنواع الغسول، مثل غسول yves rocher الخاص للبشرة الدهنية.

غسول yves rocher للبشرة الدهنية
تنتج شركة إيف روشيه اكثر من غسول واحد يناسب البشرة الدهنية، واشهر هذه المنتجات هي:

منظف ​​ومقشر 3 في 1 للرؤوس السوداء بالنعناع النقي The 3 in 1 Cleanser, Scrub & Blackheads Pure Menthe
جل منظف ومنقي بالنعناع النقي Purifying Cleansing Gel Pure Menthe
لوشن بودرة ماتيفينج بالنعناع نقي Matifying Powder Lotion Pure Menthe
اقرأ أيضا: غسول yves rocher

منظف ​​ومقشر 3 في 1 للرؤوس السوداء بالنعناع
غسول يحتوي على نعناع عضوي ينمو في حقول الشركة الخاصة، ومن المعروف عن النعناع خصائصه المنعشة للبشرة، فهو يلطف ويقشر ويطهر وينقي الجلد دون أن يسبب لها جفافًا.

من فوائد المنتج المثبتة، انه ينقي البشرة على الفور بمجرد الاستعمال، وينقيها من الرؤوس السوداء بشكل ملحوظ بعد أسبوع واحد من الاستخدام.

المنتج يمكنه أيضا ان يقلل من علامات حب الشباب على البشرة المصابة بنسبة 26 في المائة بعد 21 يوما من الاستخدام.

الغسول يأتي في علبة بسعة 125 مل، وسعره على الموقع الرسمي يبلغ 20 دولارا أمريكيا، وقد ينخفض الى 10 دولار امريكي عندما تطرح الشركة عروضًا وتخفيضات.

اقرأ أيضا: غسول yc بالليمون

جل منظف ومنقي بالنعناع النقي
غسول yves rocher للبشرة الدهنية
غسول يحتوي على خليط من المكونات الطبيعية والاصطناعية المختارة، بما في ذلك الجليسرول، ديسيل الجلوكوزيد، صمغ الزانثان، مستخلص النعناع، وبنزوات الصوديوم.

هذه المكونات تمنح البشرة ملمسًا ناعمًا بمجرد الاستخدام بنسبة 100 في المائة، وتخلصها من الخلايا الميتة والشوائب بنسبة 88 في المائة بعد اول استعمال.

المنتج يوضع مرتين في اليوم على الوجه، مرة في الصباح ومرة في المساء، وسعره يتراوح من 10 دولارات أمريكية الى 20 دولارًا أمريكيًا.

الغسول يأتي بحجم صغير بسعة 125 مل وبحجم كبيرة بسعة 390 مل، وهذا الأخير يتراوح سعره من 20 الى 40 دولار أمريكي على موقع الشركة.

اقرأ أيضا: غسول yc بالحليب

لوشن بودرة ماتيفينج بالنعناع نقي
غسول ينقي نسيج البشرة ويمنحها ملمسًا ناعمًا يحتوي على عدة مكونات مفيدة للبشرة مثل بروبيلين الغليكول، حمض الجليكوليك، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الليمون، والكاولين.

يساهم الغسول بتقليل الدهون الزائدة على الفور بنسبة 84 في المائة، ويقضي على الخلايا الميتة والشوائب بنسبة 75 في المائة، ويجعلها اكثر صفاءً وصحة بنسبة 83 في المائة.

يوضع الغسول على الوجه كل صباح ومساء باستخدام قطعة قطن صغيرة، وينصح بالابتعاد قدر الإمكان عن منطقة العين، والتوقف عن الاستخدام بمجرد حدوث أي تهيجات في الجلد.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ غسول yves rocher للبشرة الدهنية نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع غسول yves rocher للبشرة الدهنية، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *