منوعات

فتات سلطان تكشف عن موعد عرض مسلسل “منزل 12” 

كشفت الفنانة فتات سلطان، عن موعد عرض مسلسل ” منزل 12″ ، حيث يعرض المسلسل في شهر رمضان القادم 2023
وشاركت فتات سلطان، صوراً من كواليس المسلسل عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، وعلقت قائلة “عائلة مسلسل منزل ١٢ قريبا في رمضان باذن الله”.
والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وقد رصدت شركة إبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي ميزانيةً ضخمةً للعمل الدرامي حتى يُقدَّم بالشكل المطلوب للمشاهدين.

و”منزل 12″ دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر “منزل 12″، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.
جدير بالذكر، أن الفنانة فتات سلطان شاركت في الموسم الدرامي المنقضي لهذا العام، من خلال مسلسل ” دحباش” وهو عمل ضمن الأعمال الواقعية التراثية، التي ستجد فيه محاكاة لمجموعة من الروايات والحكايات التي وقعت بالفعل داخل المجتمع الكويتي، وتدور جميع أحداثه في إطار غموض وتشويق، حيث يرصد العمل حقبة تاريخية هامة في تاريخ البلاد.
دحباش يأتي من بطولة الفنانة هيفاء حسين، عبدالإمام عبدالله، جاسم النبهان، محمد جابر، عبدالرحمن العقل، عبير الجندي، محمد الصيرفي وفتات سلطان، ويأتي من تأليف مشاري حمود العميري، وإخراج حسين أبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.