منوعات

فساتين بدجات فاتحة للمحجبات لربيع 2022

تزين الألوان الزاهية تصاميم ملابس الربيع كل عام، وتعود هذه الدرجات بقوة في خطوط موضة 2022، لذا نرصد للمحجبات عدة تصاميم لفساتين أنيقة بدرجات فاتحة لمظهر مميز مواكب للموضة ومناسب لجميع النساء المحجبات بمختلف أعمارهن وشخصياتهن.

نورهان حسن بفستان فضفاض

نورهان حسن بفستان فضفاض

لا تتخلى المحجبات عن اعتماد الفساتين الفضفاضة لتلائم أناقتهن واحتشامهن في مختلف الإطلالات، لا سيما إطلالة مدونة الموضة المصرية نورهان حسن التي تأنقت بفستان فاتح بتصميم بوهيمي واسع، ومزين بأكمام منفوخة، وأكملت مظهرها بحجاب سكري ومجوهرات من الذهب الأصفر، مع اكسسوارات بنية ناعمة.

مي محمد بفستان بيليسيه

مي محمد بفستان بيليسي

لأناقة بروح أنثوية مواكبة لخطوط موضة الربيع، ظهرت مدونة الموضة المصرية مي محمد بفستان مصمم بأكمام طويلة ذات قصة مستقيمة، مع حزام محدد للخصر، وقصة التنورة البيليسيه في الأسفل، وأكملت اللوك بحجاب بنفسجي بقصة منسدلة، وانتعلت حذاء بكعب لامع.
تابعي المزيد: لفات حجاب عصرية من وحي مدوّنات الموضة

نادية الخولي بفستان ناعم

نادية الخولي بفستان ناعم

لمظهر يومي ناعم مناسب لمختلف المشاوير، اعتمدت مدونة الموضة المصرية نادية الخولي فستاناً طويلاً بأكمام طويلة وتصميم محدد للمنطقة العلوية من الجسم، ومصمم بقصة التنورة الواسعة في الأسفل لمظهر عملي ناعم، واعتمدت لأناقتها اكسسوارات باللون السكري لاستايل مميز.

نوران الجندي بفستان متعدد الطبقات

نوران الجندي بفستان متعدد الطبقات

الفستان ذو الطبقات المتعددة من أكثر الفساتين أناقة للمحجبات، حيث يوفر لهن مظهراً محتشماً مميزاً في كل إطلالة، ومنه اخترنا لك هذه الإطلالة لنوران الجندي التي اعتمدت من خلالها اللون الأخضر الربيعي بفستان بأكمام طويلة وقصة مستقيمة، وأكملت اللوك باكسسوارات باللون الأبيض.

علا عبدالحميد بفستان ساتان

علا عبدالحميد بفستان ساتان

فساتين الساتان من أكثر الأزياء أناقة في فصل الربيع، ولأنها تواكب أزياء المحجبات بأسلوب متجدد نسقت مدونة الموضة المصرية علا عبدالحميد فستاناً من الساتان الأخضر بقصة واسعة محددة للخصر، مع أكمام طويلة ضيقة ومزينة بتصميم عصري في الصدر، وأكملت أناقتها بمجوهرات ذهبية مع اكسسوارات باللون البيج.
تابعي المزيد: عبايات باللون الأبيض 2022 لإطلالات منعشة

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.