منوعات

فساتين مقلمة للمحجبات

تتسم الفساتين ذات التقليمات بأناقة كلاسيكية مميزة، كما أنها صيحة رائجة في عالم الموضة لهذا العام، وهي من الصيحات الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها مع مرور السنوات، لذا نقدم لك موديلات فساتين مقلمة يمكنك اختيارها لضمان إطلالة غير تقليدية.

لولوة الخطاف بفستان مقلم

لولوة الخطاف بفستان مقلم

في إطلالة جريئة مناسبة للمرأة العصرية المحبة للمظهر غير التقليدي، لفتت أنظارنا اليوتيوبر الكويتية ومدونة الموضة لولوة الخطاف بفستان ملون بدرجات البيج مع تداخل الأزرق النيلي المخطط طولياً بتصميم فضفاض مع نقشات الدوائر العصرية على أطراف التصميم، وأكملت أناقة اللوك بحجاب أبيض وحقيبة من الجلد الأزرق، فيما انتعلت حذاءً باللون البيج من الجلد مصمماً بترصيع كريستالي أنيق وعصري.

جهاد البنا بفستان أحمر مقلم

جهاد البنا بفستان احمر مقلم

في لوك حيوي أنيق ومميز في الصيف، اختارت مدونة الموضة المصرية جهاد البنا فستاناً أحمر واسعاً مخططاً طولياً بدرجات الأزرق والأخضر والتركواز والفوشيا مع حزام بيج، وأكملت أناقة اللوك بحجاب تيفاني ونظارة شمسية سوداء، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض بتصميم ناعم مناسب للإطلالات اليومية.

إسراء مصطفى بإطلالة حيادية الألوان

اسراء مصطفى باطلالة حيادية الالوان

تأنقت مدونة الموضة المصرية إسراء مصطفى بفستان أسود ناعم مقلم طولياً وعرضياً بخطوط نحيلة باللون الأبيض مع بلوزة بيضاء وحجاب بيج، وأكملت أناقة اللوك ببوت أسود.
تابعي المزيد: عبايات سادة ملونة لكل يوم

كاميليا عصام بالفستان المقلم

كاميليا عصام بالفستان المقلم

ارتدت مدونة الموضة المصرية كاميليا عصام فستاناً مقلماً باللون الأسود والأبيض والرمادي مع بلوزة بيضاء محتشمة، وحددت الخصر بحزام أسود ناعم من الجلد مع اكسسوارات اللون الأبيض، وتزينت بحقيبة سماوية من الجلد المزين بسكارف مطبع.

حنان الحكيم بإطلالة محتشمة

حنان الحكيم باطلالة محتشمة

في لوك محتشم وأنيق، ظهرت مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم بفستان مخطط طولياً وعرضياً باللونين الأبيض والأسود، وتميز بخصر ضيق وقصة ناعمة أكملتها بحجاب زهري وحقيبة حمراء مع حذاء من الجلد الأبيض.

آية فوزي بفستان ملون

اية فوزي بفستان ملون

تحرص مدونة الموضة المصرية آية فوزي على مواكبة أحدث خطوط الموضة في إطلالاتها المختلفة، وقد أطلت بفستان زيتي مصمم بخطوط عرضية وطولية بدرجات اللون البني، وتميز بخصر ضيق وقصة منفوشة مع حجاب بيج، وانتعلت حذاءً من الجلد الأسود.
تابعي المزيد: موديلات قمصان مطبعة بالزهور للمحجبات

ملاحظة: الصور من حسابات مدوّنات الموضة على إنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.