Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مجدي عبد الغني يفضح مجاملات علام وأبو ريدة وسبب خلافه الشخصي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مجدي عبد الغني يفضح مجاملات علام وأبو ريدة وسبب خلافه الشخصي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كشف مجدي عبد الغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل حول علاقة جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري الحالي مع هاني أبو ريدة الرئيس السابق.

وقال “عبدالغني”، في تصريحات تلفزيونية، على قناة “المحور”: “جمال علام لما خرج من اتحاد الكرة مخدناش العربية منه، رغم أن العربية ملك اتحاد الكرة لكن هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وقتها رفض سحب العربية منه وقال سيبهاله.. مجاملات بقى ومعنديش سبب للمجاملات دي”.

وأضاف أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة رفض وجود اسمه في لجنة فض المنازعات، متابعًا: “أستاذ جمال علام اتكلم معايا وقالي شيل اسمك من لجنة فض المنازعات، قولتله تمام هشيله ومحبتش اناقش ولا اجادل، وبعت اسم مستشار تاني وبقى رئيس اللجنة لكنهم مفعلوش دور اللجنة”.

أضاف: “اللجنة دي بتشتغل على حل المشاكل بين الأندية واللاعبين قبل ما يتم إرسال الشكوى بشكل رسمي لاتحاد الكرة، لكن طول ما احنا هنشتغل بعيدا عن المهنية ويبقى في علاقات شخصية مش هنتطور”.

وأكد مجدي عبد الغني نجم الأهلي أنه لن يترشح في انتخابات النادي الأهلي مجددًا، متابعًا: “محمود الخطيب رفض يسلم عليا لما ترشحت في منصب النائب بمجلس إدارة النادي الأهلي من غير ما اعرف اية السبب”.

وأكمل: “أنا من عشاق الخطيب ومش ضده كل ما في الأمر كنت بدعم محمود طاهر لأني شايفه الأصلح في هذه الفترة، لكن أنا معنديش خلافات مع الخطيب، وكل شيء ممكن يتصلح لكن لازم يكون في استعداد ولازم الكبير هو اللي يلم الناس حواليه”.

إقرأ أيضًا..

بسبب مونديال الأندية.. موقف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

أحد ثلاثي الأهلي المستبعد من قائمة مونديال للأندية يطلب الخروج للإعارة.. تفاصيل

نجم الأهلي “لايق” أكثر على الزمالك.. خالد الغندور يثير الجدل

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مجدي عبد الغني يفضح مجاملات علام وأبو ريدة وسبب خلافه الشخصي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *