Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في مباراة مثيرة.. الأهلي يفوز على المقاولون 1/2 في الدوري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال في مباراة مثيرة.. الأهلي يفوز على المقاولون 1/2 في الدوري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:04 م


السبت 04 نوفمبر 2023

نجح الفريق الأول للنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف بالجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين، حيث ضغط النادي الأهلي منذ البداية بينما اعتمد المقاولون على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

أحرز هدف النادي الأهلي اللاعب طاهر محمد طاردو في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ازداد اللقاء إثارة، ونجح محمد هاني في إضافة الهدف الثاني، وقبل نهاية المباراة بقليل أحرز جوزيف أوشايا هدف تقليص الفارق للمقاولون العرب من ركلة جزاء

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، بينما توقف رصيد المقاولون عند نقطتين في المركز 17.

3.83.139.239 Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 7.0; Windows NT 6.0)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ في مباراة مثيرة.. الأهلي يفوز على المقاولون 1/2 في الدوري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *