منوعات

فيديو..أنغام تكشف شروط عودتها للتمثيل قريباً 

استضاف الإعلامي يوسف الحسيني عبر برنامجه التاسعة، المذاع على القناة الأولى المصرية، النجمة المصرية أنغام، خلال مداخلة هاتفية معها، حيث كشفت خلالها عن أمنيتها بالعودة للتمثيل بعد آخر عمل درامي قدمته في 2013 مع داليا البحيري والعديد من مشاريعها الغنائية القادمة.

وقد كشفت أنغام أنّها على استعداد للعودة لتقديم عمل فني سواء سينما أو دراما تعود من خلاله للتمثيل في الفترة الحالية، بعد أن قَدّمت آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل “في غمضة عين” مع الفنانة المصرية داليا البحيري. وقالت أنغام في مداخلتها الهاتفية ببرنامج التاسعة: «أنا أحب التمثيل جداً، وعندي استعداد إذ تم عَرَض سيناريو لعمل فني جديد ويكون مناسباً وملائماً لمرحلتي وشكلي العمرية حالياً أقبله.. لكني في انتظار أحد الأعمال إن شاء الله قريباً».

 

قلقة دائماً وخائفة على نجاح أعمالي

أنغام

وعن إحساسها عندما تقبل على عمل جديد قالت أنغام: «دائماً قلقة وفي خوف مستمر على أي عمل جديد مقبلة عليه.. كما إنني أحب شغلي جداً.. لكني بنفس الوقت أظهر طاقة إيجابية في صورة إصرار وتحدٍ وهذا شيء.. وعندي مؤشر أن العمل الذي أعده سيعجب الناس» .

 

أراهن على وعي الجمهور وإحساسهم

كما أكدت أنغام سعادتها بردود الفعل بعد طرح أغنيتها الجديدة «أنا بعته كتير مؤخراً» من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع طارق مدكور، وقالت: «أنا دائماً أراهن على الناس، وعلى وعي الجمهور وإحساسهم، وأعتبر الجمهور المصري متلقين راقيين جداً. ونجاح أغنيتي أنا بعته كتير يؤكد وجهة نظري».

وعن رأيها في الترندات وعدد المشاهدات كمقياس لنجاح الأغنية، قالت الفنانة المصرية: «طبعا أكون في منتهى السعادة بردود الأفعال والكلام الحلو الذي يقال عني، وأكون مرعوبة وخائفة قليلاً من فكرة التركيز مع الأرقام. لابد الأغنية تأخد وقتاً أطول لكي يصل إحساسها الصادق إليه يصدقها».

وعلقت أنغام على فكرة أغنية “أنا بعته كتيرّ، قائلة: “أبحث عن الفكرة المختلفة التي لم يتم تنفيذها من قبل.. هي حالة إنسانية وصادقة قوي، وحبيتها من أول ما سمعتها”. وأضافت أنغام: «كليب الأغنية بسيط وفيه حركة وتعبير، وأحاول أعمل حاجة مختلفة، ولا أضع الكلام على رسوم متحركة، والفيديو كليب فكرته مكلفة جداً، وأحاول جعل فكرة الكليب بسيطة وأغنية لتوصيل المعنى للأغنية».

 

التكلفة المرتفعة سر تراجع الفيديو كليب

 

وكشفت أنغام أنّ تراجع الإقبال على تنفيذ الأغاني بطريقة الفيديو كليب يرجع إلى التكلفة المرتفعة لتنفيذ الفيديو كليب، موضحة أنّها إذا قدمت 10 أغنيات على مدار العام فلن تتمكّن من طرحها جميعها على طريقة الفيديو كليب.

وتحدثت أنغام عن تلقي الجرعة الأولى من لقاح كورونا، وأكّدت أنّها مستمرة في تطبيق الإجراءات الاحترازية، ومتفائلة جداً بالفترة القادمة بعد فتح القطاعات في مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=6B4x1z_lLQ

 

*كليب أنا بعته كتير لأنغام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *