منوعات

في الحلقة السادسة من مسلسل “عشرين عشرين”: نادين نجيم تدخل بيت “صافي” 

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “عشرين عشرين” تصاعداً بالأحداث حيث نفذت “سما” ( نادين نجيم )  خطتها بالعودة إلى حارة “صافي” وذلك عبر الادعاء بملاحقة شقيقها لها ومحاولة ضربها من جديد حيث تقرر والدة صافي حمايتها وهو ما يحصل بالفعل .
بالمقابل يسمع صافي من خلال اتصال هاتفي أن خاله تعرض لمحاولة قتل من قبل أحد زعماء عصابات تهريب المخدرات فيترك المنزل ويتجه للاطمئنان على خاله ” فادي ابراهيم ” وهنا تعيش رسمية حالة من التوتر والقلق على الخال وخلال سؤال والدة صافي عن سبب ذهاب صافي بسرعة تخبرها رسمية أن أحد سائقي شاحنات الخضار تعرض لحادث وأن صافي ذهب للاطمئنان عليه.
وبالمقابل يصل ” صافي ” للمكان الذي يتم فيه إجراء عملية جراحية لخاله ويطمئن عليه أنه تجاوز الخطر ويخبر “رسمية” ( كارمن لبس ) بذلك والتي تطمئن بدورها بينما تطلب والدة “صافي” من “رسمية” أن تبقي “سما” عندها حيث اتخذت اسما جديداً هو “حياة ” وهو ما يحصل بالفعل ولكن المفاجأة تمت بإخبار “سما” أن ابنتها في المستشفى فتعيش حالة صعبة جداً للاطمئنان على ابنتها.
بينما يعتقد يزن شقيق صافي أن أخيه وضعه في المصح لعلاجه من الإدمان وهربه خارج البلد لكي لا يتم إلقاء القبض عليه حتى لا يعترف على “صافي” وليتبين أن “يزن” لا يعرف أن صديقه المقرب هو حفيد أحد تجار المخدرات الكبار والذي نفذ رجاله محاولة قتل خال “صافي” و”يزن”.
يشار إلى أن العمل من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وبطولة كل من قصي خولي ونادين نجيم وكارمن لبس ورواد عليو وآخرين . 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *