Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أنغام صوت مصر في الرياض.. 17 مارس

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي يوم 17 مارس الجاري، يحمل عنوان “ليلة خاصة مع صوت مصر”، على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

ونشرت أنغام البوستر الترويجي للحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وعلقت قائلة: في انتظاركم يوم 17 مارس في مسرح أبو بكر سالم بالرياض نقضي معاً ليلة مختلفة، ليلة صوت مصر.

أنغام الفنانة المفضلة

وتوجت أنغام، مؤخراً بجائزة الفنانة المفضلة، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وتنافست على الجائزة كل من النجمات أصالة والفنانة نانسي عجرم والفنانة إليسا.

ووجهت أنغام في كلمتها عقب استلام الجائزة رسالة شكر للملكة العربية السعودية وجمهورها، كما أهدت الجائزة لـمصر، قائلة: كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي بس مش مشكلة، شكراً على الجائزة وشكراً بالنيابة عن كل المكرمين، يوم رائع ومشرف، إحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها، وأنا شخصياً ليّا عائلات وبيوت هنا، وليّا جمهور بيحبني وأصدقاء كتير، مبسوطة لزملائي الفنانين لكل المكرمين والجميع الحضور.

وواصلت أنغام: عايزة أقول شكراً على الجائزة وشكراً لهيئة الترفيه اللي بتحقق الأحلام لواقع، شرف ليّا إني واقفة هنا في الرياض وده حلم اتحقق، وعايزة أشكر بلدي وأهديها لمصر، وأتمنالكم دايماً كل الأيام الحلوة والسنين اللي جايه ازدهار وأحلام بتتحق يا أبو ناصر شكراً.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *