Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

فانتازي.. هل يجب بيع هالاند في الفترة المقبلة؟


07:15 م


الإثنين 11 ديسمبر 2023

كتب محمد القرش:

يؤكد كشافة فانتازي الدوري الإنجليزي على أهمية بيع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قبل الجولة الثامنة عشر التي سيغيب عنها مانشستر سيتي، لكن بطريقة تجعل عودته مرة أخري ممكنه.

ومن المقرر أن يكون لإصابة إيرلينج هالاند في القدم، تداعيات كبيرة على مدربي فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أنه لا يعرف متى سيتعافى النرويجي من الإصابة التي أجبرته على التغيب عن مباراته مع لوتون تاون.

ويأتي غياب هالاند أيضًا قبل الأسبوع الثامن عشر الذي سيكون فيه فريق مانشستر سيتي في المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

من هم أفضل البدلاء؟

إذا تسببت إصابة النرويجي في غيابه لفترة طويلة، فيمكن لجوليان ألفاريز (6.9 مليون جنيه إسترليني) العودة إلى مستواه كمهاجم صريح مع السيتي.

ومع ذلك، فإن أولي واتكينز (8.4 مليون جنيه إسترليني) هو البديل الأفضل، حيث يواجه مهاجم أستون فيلا نظيره شيفيلد يونايتد على أرضه في الجولة الثامنة عشر.

ويتمتع دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث (6.6 مليون جنيه إسترليني) بالمستوى وجدول المباريات الجيد، الذي من خلاله يمكنه مواصلة التسجيل وتحقيق النقاط.

وأدى هدفه في فوز فريق بورنموث 30 على مانشستر يونايتد إلى رفع رصيده إلى أربعة أهداف و30 نقطة في آخر خمس مباريات من الدوري الإنجليزي.

ويقدم ماتيوس كونيا لاعب ولفرهامبتون (5.7 مليون جنيه إسترليني) لمدربي فانتازي خيارًا آخر جيدا وبسعر منخفض، حيث شارك البرازيلي بالأهداف خلال آخر خمس مباريات في الدوري، وحقق 31 نقطة بفضل ثلاثة أهداف وتمريرتين حاسميتن.

وفي الوقت نفسه، فإن عودة جابرييل خيسوس (7.9 مليون جنيه إسترليني) مؤخرًا إلى المشاركة تزيد أيضًا من جاذبيته قبل سلسلة مباريات جيدة لأرسنال.

وتسديدات جابرييل العشر داخل منطقة الجزاء وسبع كرات على المرمى، هي الأفضل في فريق أرسنال خلال الأسابيع الأربعة الأخيرة.

والأهم من ذلك، أن سعر هالاند المرتفع يسمح أيضًا لمدربي فانتازي بإعادة استثمار الأموال في أفضل لاعبي خط الوسط مثل سون هيونج مين (9.5 مليون جنيه إسترليني).

ومن الممكن أن يكون الكوري الجنوبي من بين أفضل المتنافسين على شارة “الكابتن” على أرضه أمام إيفرتون بالجولة المقبلة.

ويجب على بائعي هالاند أن يكونوا حذرين من الإفراط في الاستثمار على مراكز أخرى، ويجب أن يضعوا خطة جيدة من أجل إعادة شراء هالاند مرة أخرى بعد مونديال الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *