Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. حسام حبيب يكشف عن تفاصيل علاقته بـ شيرين عبد الوهاب 

تحدث الفنان حسام حبيب عن الصراعات التي واجهها مع نفسه قائلًا بأنه حينما تولد لديه خوف من أن ما يحبه يبعد عنه، قائلًا بأنه يعتبر هذا الحب حب مرضي مؤكدًا بأنه يبحث عن علاقة تشبه علاقة صلة الدم وهذا شيء غير حقيقي حيث أن أي علاقة من الوارد ان يحدث بها إنفصال.

حسام حبيب: تربطني بـ شيرين حتى الآن علاقة صداقة

وخلال إستضافته ببرنامج “على المسرح” من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب قال الفنان حسام حبيب بأن الخوف شيء سيء جدًا وبأن علاقاته كان يوجد بها الخوف، مؤكدًا بأنه طوال حياته لم يكن يقصد أن يخفي أي شيء والحقيقة أن ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب حتى الآن هي علاقة صداقة حيث أنهما بدآ علاقتهما بصداقة حقيقية ومازالت مستمرة حتى الآن.
وأضاف الفنان حسام حبيب بأن ما يميز الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنك تشعر بأنها صديقك الحقيقي فهي لا تتحدث فيما تتحدث فيه النساء عادة ولا تُمارس النميمة على أي شخص ولديها شخصية تتصف بالجدعنة ودم خفيف وشخصية لا تمل منها وفي نفس الوقت هي طفلة في غضبها وحبها وفي كل شيء وتتصرف بعفوية شديدة.

حسام حبيب: حينما أعلنا بأنه لا يوجد علاقة عاطفية كان ذلك حقيقيًا

موضحًا بأنهم حينما أعلنا بأنه لا يوجد علاقة عاطفية بينهما كان ذلك حقيقيًا حيث أن كل شيء حدث في خلال أيام حيث كانت تمر ببعض المشاكل وهو أيضًا كان يواجه عدداً من المشاكل وحينها إقتربا من بعضهما البعض وبدأ يشعر بأن نظرتها إليه تغيرت، قائلًا بأن ذلك إستمر حتى حدوث موقف معين فأصبحت علاقتهما خارج نطاق الصداقة وحينها شعر بأن تلك السيدة يحبها وهنا شعوره تجاهها اختلف.
وأكد الفنان حسام حبيب بأنهما لم يقصدا أن يخفيا علاقتهما ولو حدث ذلك فإلى متى كان سيستمر، موضحًا بأن شيرين عبد الوهاب هي أول إنسانة يتزوجها ويعيش معها خارج منزل عائلته، ومرتبط بها إرتباطًا نفسيًا كبيرًا فهو لا يعتبرها زوجة تقليدية ولكن علاقتهما كانت كصديقين يعيشان مع بعضهما البعض، كما أضاف بأنه من الوارد أن البعض رأى بأنها كثيرة عليه وأصبح متهماً من أول لحظة في تلك العلاقة حيث أن الناس حساباتهم دنيوية وأنهما الإثنان لم يحسباها بهذا الشكل الذي يراه الناس، وأكد بأنه يحترم تفكير شيرين عبد الوهاب وسنهما قريب من بعض ولم تحاول في أي يوم أن تفرض رأيها عليه ولا هو أيضًا فهي إنسانة بسيطة في كل شيؤ وسعادتها تكون في الأشياء البسيطة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *