منوعات

قتل “قطة” مهرجان القاهرة السينمائي بالسم وتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة القاتل

فتحت دار الأوبرا المصرية تحقيقا رسميا بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل قتل “القطة الشهيرة” لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة، وتأكيد شهود عيان أن أحد التابعين لدار الأوبرا وضع للقطة “علبة تونة مسممة” للتخلص منها ومن أطفالها الثلاثة.

القطة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة مع سارة عبد الرحمن  (الصورة من أرشيف سيدتي)

“القطة البلدي” خطفت الأضواء من كل ضيوف اليوم الثالث لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة، بعدما أصرت على السير على السجادة الحمراء والوقوف بثبات أمام عدسات المصورين لالتقاط الصور مثل النجمات، وفشلت كل محاولات أفراد الجهة المنظمة لإبعادها عن الريد كاربت، وتقرر تركها لتحظى بحقها من أضواء الشهرة بعدما تبين أنها مسالمة وتستجيب بلطف لأي محاولة للعب معها وتعشق “الطبطبة”

القطة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة (الصورة من أرشيف سيدتي)

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بيانا وصف قتل القطة ب “فاجعة أخلاقية وإنسانية” حدثت في دار الأوبرا، وأضاف البيان: فاكرين القطة المشهورة اللي تصدرت وسائل الإعلام المحلية والعالمية في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، وقد إيه كانت طيبة وبتحب الناس وفعلا ماسابتش واحد في المهرجان غير وسلمت عليه.. القطة دي طيبة جدا واتشهرت، وناس أصبحوا يروحوا مخصوص يلعبوا معاها وجت من كام أسبوع خلفت تلات أطفال قمرات جدا وفرحانة بيهم وقاعدة بيهم على جنب والناس بتروح تأكلها في مكانها.

القطة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة (الصورة من أرشيف سيدتي)

وتابع: تخيلوا إن إدارة الأوبرا قامت بالتخطيط لقتل القطة الجميلة دي! استغلوا جوعها وجابوا علبة تونة ووضعوا فيها السم! استغلوا جوعها هي وأولادها ..القطة البريئة وأولادها اتعذبوا عشان إنسان مريض لا يعرف دين ولا إنسانية قرر يسمهم تخيلوا!.. طيب إيه وجه الضرر من القطة لإدارة الأوبرا.. اللي أخد القرار ده مينفعش يمسك منصب في أي جهة تابعة لوزارة الثقافة.

القطة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة (الصورة من أرشيف سيدتي)

الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، أكد إن ما حدث أمر غير مقبول، مؤكدا: لسنا قتلة.

القطة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة (الصورة من أرشيف سيدتي)

وأضاف أنه كلف إدارة الشؤون القانونية بمتابعة القضية والتحقيق مع العاملين وإفراغ الكاميرات للوصول إلى قاتل القطة.

 

وأكد أن إدارة الأوبرا لا تتعامل مع الحيوانات بهذه الطريقة البشعة، وأنه نظرا لاتساع أرض الأوبرا، فكثيرا ما يتواجد كلاب، وتقوم الأوبرا بجمعها ونقلها إلى ملجأ صفط اللبن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *