منوعات

قرد يتسلح بسكين كبير ويثير رعب المارة

في حادثة غريبة من نوعها ظهر قرد صغير يتجول حاملًا سكينا كبيرة فوق أحد مراكز التسوق في البرازيل، والذي أدى لظهور حالة من الذعر بين المارة في الشارع وسكان المنطقة، وقد ظهر القرد وهو يلوح بالسكين، الأمر الذي أثار رعب المارة وخوفهم على أنفسهم وذويهم.

• قرد يشحذ نصل السكين

القرد يبدو شريرا ولكن من المعروف أنه ودود (الصورة: CEN) من موقع dailystarcouk

حسب موقع dailystarcouk.، فقد انقسم السكان المحليون في بلدة كورينتي البرازيلية حول القرد الشرير الذي ظهر وهو يحمل سكينًا بحجمه ، وقد شوهد القرد وهو يشحذ السكين ، على جدار من الطوب ثم يلوح بالنصل كما لو كان يهدد السكان المحليين.
أرهب القرد مدينة كورينت بولاية بياوي بأكملها في البرازيل، عندما ظهر مقطع فيديو على الإنترنت ، يظهر القرد وهو يلوح بسكين مطبخ كبير يركض في كورينتي في شمال شرق ولاية بياوي ، بالقرب من حديقة وطنية كبيرة.
تابعي المزيد: ماعز باكستاني قد يدخل موسوعة غينيس!!

• توثيق تجول القرد فى مقطع فيديو

القرد يبدو شريرا ولكن من المعروف أنه ودود (الصورة: CEN) من موقع dailystarcouk

سجل أحد السكان الحادث برمته على هاتفه ، حيث شوهد القرد وهو يشحذ السكين بجدار من الطوب. شوهد القرد المؤذ وهو يحمل السلاح بإحكام والذي يقارب حجمه. ثم يلوح الحيوان من فصيلة الرئيسيات بالشفرة كما لو كان يهدد المارة ، حسب صحيفة مترو ، metro.co.uk
يقول قال أحد السكان المحليين ، أليساندرو جويرا ، في موقع wionews.com، وهو الذي صور الفيديو ، إن القرد يقوم بأعمال شغب في المدينة منذ أسبوع.
وقال لوسائل إعلام محلية: “إن القرد يتيح للناس لمسه ، بل إنه ذهب إلى منازلهم وقد حاول الكثيرون أخذ السكين بالفعل من يده”، على أنه لفت لحدوث فوضى بسبب وجود الرئيسيات فى المنطقة، ويقصد القرود، يقول: “لقد كانت تحدث فوضى. لقد تضررت بالفعل أسطح المنازل، حتى ظهرهذا الأسبوع القرد بهذه السكين “.

• جدل ما بين رعب ومرح

يؤكد غويرا في حين أن هناك أشخاصًا واجهوا الكثير من المشاكل بسبب وجود الرئيسيات ، فإن آخرين يجدونها مضحكة، لافتّا “أولئك الذين يعانون من الفوضى قلقون ، لأنهم لا يستطيعون ترك أبوابهم أو نوافذهم مفتوحة. يجد الآخرون أنه مضحك “.
أطلق السكان على القرد اسم ميمي ، وقالت إدارة البيئة بالمدينة إنها كانت على علم بالحادث ، لكن ليس لديها التسهيلات لمصادرة الحيوان.
حسب الموقع السابق، تم الاتصال بشرطة البيئة ، التي تقع أقرب مفرزة على بعد 403 أميال (648.5 كيلومترًا) في تيريسينا، بالبرازيل، مما دعا السكان المحليون اليائسون للاتصال بالمعهد البرازيلي للبيئة والموارد الطبيعية المتجددة ، الذي أكد النظر في قضية مصادرة القرد.
تابعي المزيد: تايلاند تختتم العام بمهرجان سنوي بمشاركة 1000 قرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.