Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور: رشا شربتجي تكشف عن حصول والدها الراحل هشام شربتجي على جائزة عالمية في طفولته

نشرت المخرجة السورية رشا شربتجي صوراً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهر من خلالها والدها المخرج الراحل هشام شربتجي وهو في مرحلة الطفولة، حيث كان يتلقى جائزة عالمية على لوحة قام برسمها.

جائزة من منظمة اليونيسكو

وأكدت رشا شربتجي أن ذلك يوضح أن والدها كان لديه نظرة فنية مختلفة منذ الطفولة، حيث قالت في تعليقها على الصور: “هي الصورة لبابا الله يرحمو لما كان طفل، كان مشارك بمسابقة فنية عن عيد الأم، وقدر يثبت من وقت ما كان صغير إنو عندو نظرة مختلفة وقادر يعمل ديكوباج بالفطرة، قسّم كوادر الرسمة وقدمها بشكل فني مختلف ومهم وهو لسه بهالعمر.. والنتيجة كانت حصول هشام شربتجي على أول جائزة بياخدها طفل من اليونسكو لهاد النوع من الأعمال وعلى مستوى العالم”.

رشا شربتجي احتفلت بيوم الصداقة على طريقتها

وكانت المخرجة السورية رشا شربتجي قد احتفلت بيوم الصداقة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستغرام”، فيه مجموعة من أعمالها الدرامية التي قدمتها والتي كانت الصداقة عنواناً بارزاً فيها وقالت في تعليقها: “بيوم الصداقة العالمي في كتير صداقات بحياتنا عايشة لليوم، وفي صداقات انتهت بس ضلت محفورة بقلبنا بحلوها ومرّها.. ومع النجوم السوريين قدمنا أجمل الصداقات إللي صعب أنا وأنتوا ننساها، متل صداقة البنات بثانوية الفضيلة بمسلسل أشواك ناعمة، ومشاكل يعرب ورفقاتو بـ تخت شرقي، وضحكة علاء مع سومر وإيليا بـ كسر عضم، ووقفة بنات العيلة مع بعضهن بكل الظروف.. كلها حكايات عن الصداقة كتبها كتّاب متمرسين، وقدرنا نصيغها عالشاشة حتى تبقى موجودة جواتنا وتكون قريبة من قلوبكن وقلبي.. حبيت أتذكر هي التفاصيل معكن لأنو الجمهور هو صديقي الدائم بكل شي بقدمو ورح قدمو”.

رحيل هشام شربتجي ترك أثراً كبيراً

يُشار إلى أن المخرج الراحل هشام شربتجي تُوفي يوم الثلاثاء 16 من مايو، عن عمرٍ يناهز الخامسة والسبعين عاماً، بعد معاناته خلال السنوات الماضية من آثار الجلطة الدماغية التي تعرّض لها في أكتوبر من العام 2021. وقد ترك خبرُ وفاته أثراً كبيراً لدى نجوم ونجمات الوسط الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *