منوعات

كريم skinoren cream للتخلص من حب الشباب نهائيا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كريم skinoren cream للتخلص من حب الشباب نهائيا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال كريم skinoren cream للتخلص من حب الشباب نهائيا

كريم skinoren cream للتخلص من حب الشباب نهائيا

يجب استخدام كريم skinoren cream لفترة محددة من الزمن من أجل الحصول على بشرة ناعمة ورطبة وخالية من البثور السوداء والبيضاء وحب الشباب أيضا، لذلك يمكن التعامل معه على أنه جزء من روتين البشرة لحين الانتهاء من فترة العلاج، وهنا يمكنك استخدام المرطب المناسب للبشرة أيضا لعدم فقدان دهونها تماما.

كريم skinoren cream
تحتاج البشرة المصابة بحب الشباب إلى عناية خاصة، ومن أهم تلك العلاجات التي يمكن أن تلجأ إليها كريم سكينورين، والذي يستخدم بشكل موضعي على حب الشباب للإطاحة به ومنع تكونه مرة ثانية على البشرة.

يحتوي الكريم على عدد من المكونات التي تساعده في أداء مهامه وأهمها حمض azelaic. حمض Azelaic النشط الذي يعمل بطريقة مزدوجة من خلالها يقلل الكيراتين الذي يسد المسام والغدد الدهنية يضا المسؤولة عن تكون البقع السمراء على البشرة، وأثناء عمله يقضي على البكتيريا تماما مما يمنع تكون أي بكتريا على السطح.

يمكنك شراء الكريم عبر الإنترنت من خلال مواقع التسوق المختلفة، كما يمكنك شراء الدواء من الصيدليات الكبرى، ويستخدمه الكثيرين في علاج حب الشباب باستشارة الطبيب المعالج،

يمكن التخلص من البثور السوداء التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب لاحقا، كما يقضي على البقع التي تتكون على سطح البشرة.

طريقة عمل كريم skinoren cream
يعمل حمض الأزيليك داخل الكريم بطريقتين ومن أهمها تقليل نمو الخلايا البكتيرية على السطح، ولا يسمح بخلط الخلايا السطحية بالزهم الذي يعتبر من الخلايا الدهنية الأصلية التي تفرز على سطح الجلد، لأن ذلك الخلط قد يؤدي انسداد المسام في الوجه مما يشكل بيئة جيدة لنمو حب الشباب.، والبثور السوداء.

يقضي الكريم على كل أنواع البكتيريا الضارة والتي يتغذى بعضها على دهون البشرة مما يتسبب في وقوع العدوى.

يعمل حمض Azelaic على تقليل عدد البروبيونيباكتيريوم على تقليل إنتاج الدهون الذاتية بالبشرة، مما يقلل من عدد البكتيريا ويساعد البشرة على الاستشفاء سريعا، ويمنع أيضا تهيج البشرة خاصة الدهنية، كما يعتبر الحل الأمثل للتخلص من التصبغات.

يعالج الكريم في بعض الأحيان الندبات وآثار حب الشباب والبقع البنية، كما يحسن حركة الأوعية ويقلل الالتهابات التي تصيب البشرة.

في بعض الأحيان يستخدم الكريم لعلاج مرض الثعلبة الذي يصيب الشعر.

يعالج الكريم حب الشباب الخقيف والمتوسط بمدة لا تزيد عن شهر، ولنتيجة قوية يجب الاستمرار في استخدامه لعدة أشهر دون أن تزيد عن 6 أشهر متتالية.

طريقة استخدام كريم Skinoren
كريمskinorencreamللتخلصمنحبالشبابنهائيا
ينصح الأطباء باستخدام الكريم الموضعي مرتين يوميا، وقبل الاستخدام لابد من غسل المنطقة وتجفيفها ثم وضع الكريم عليها

يجب وضعه على المناطق المصابة بعد غسلها وتجفيفها بالتربيت عليها، ولكن على أصحاب البشرة الحساسة استخدام الكريم بجرعة أقل من أجل الاستفادة منه بالشكل الصحيح وعدم التحسس.

من الممكن أن يصاب مستخدم الكريم ببعض الآثار الجانبية، والتي من بينها تهيج الجلد والشعور بالحكة والحرقان، وفي حالة الحمل والرضاعة لابد من استشارة الطبيب المعالج على الفور.

في حالة الحمل أيضا لا يسمح باستخدام المنتج.

إذا لم تتحسن حالتك بعد استخدام الكريم لمدة 8 أسابيع لابد من استشارة الطبيب أو الصيدلي، وفي حالة نسيان الجرعة المحددة يمكنك أخذ الجرعة التي قد نسيتها فور تذكرها، ثم تستمر في استخدام المنتج كما كنت وفقا للجرعات المحددة.

لابد من استشارة الطبيب في حالة الجرعات الزائدة، ويمكن أن تتجنب الجرعات الزائدة من خلال تنظيم الجرعات وجعلها في وقت ثابت حتى يصبح الكريم من الروتين اليومي الذي لا غنى عنه لحين انتهاء فترة العلاج والتخلص من حب الشباب بشكل نهائي، وحتى التخلص من البثور السوداء والبيضاء معا.

ختاما، يمكنك أن تلجأ إلى كريم skinoren cream لعلاج البشرة من حب الشباب وآثاره الكثيرة التي تؤثر على البشرة وتمنع الندبات من التكون وأيضا البثور السوداء والبيضاء، مما يترك البشرة متمتعة بنضارة طاغية.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كريم skinoren cream للتخلص من حب الشباب نهائيا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع كريم skinoren cream للتخلص من حب الشباب نهائيا، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *