Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بينهن منى زكي.. فنانات يرتدين الحجاب في دراما رمضان 2023

حالة من الجدل أثارتها الفنانة منى زكي بعد ظهور الملصق الدعائي لمسلسل “تحت الوصاية”، وظهرت منى زكي محجبة وبوجه مرهق وحواجب كثيفة، الأمر الذي طرح تساؤلات حول قضية تمثيل الحجاب في الدراما المصرية، وانقسمت الآراء بين الإشادة والانتقادات لإطلالتها بالحجاب.

جدل حول حجاب “منى زكي”

فالبعض اعتبر حجاب “منى زكي” غير عصري، فيما برر البعض الآخر إطلالة “منى” لتناسب الطبقة الاجتماعية للشخصية الدرامية كونها تلعب في مسلسل “تحت الوصاية” دور امرأة من طبقة فقيرة، يتوفى زوجها تاركاً لها طفلين، مما يضطرها للعمل بمجال الصيد، وهناك ثماني فنانات أخريات يرتدين الحجاب خلال موسم رمضان 2023 تعرفوا إليهن.

نيللي كريم

تظهر الفنانة نيللي كريم بالحجاب في دورها بمسلسل “عملة نادرة”، حيث تلعب دور سيدة صعيدية توفى زوجها وتبدأ تبحث عن الميراث وتدخل في صراعات متتالية مع مَن حولها.

جومانا مراد

وتظهر الفنانة جومانا مراد أيضاً من خلال مسلسل “عملة نادرة” مرتدية الحجاب، حيث تلعب شخصية سيدة صعيدية إلى جانب “نيللي كريم”.

مي كساب

كما تظهر الفنانة مي كساب مرتدية الحجاب ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة”، حيث تجسد دور “ثريا” زوجة “محمد رمضان” خلال أحداث العمل.

روجينا

تظهر الفنانة روجينا بمسلسل “ستهم” الذي تخوض بطولته بشخصية سيدة محجبة، حيث تتضمن الأحداث سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي لكي تظهر مثل الرجال بعد اضطرارها للعمل بالمهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث أليم واضطرارها لبيع كليتها مقابل 25 ألف جنيه لكي تساعد في علاجه، لتصبح لاحقاً من أشهر تجار الفواكه في كبرى أسواق مصر.

رانيا فريد شوقي

تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي في مسلسل “المداح” الموسم الثالث بشخصية محجبة، حيث تجسد بالعمل دور سيدة أعمال تعمل خارج مصر ثم تعود إلى موطنها لتبدأ العمل الخاص بها.

كاريس بشار

كما تظهر كاريس بشّار في مسلسل “النار بالنار” مرتدية الحجاب، والمسلسل مأخوذ عن مسرحية “تاجر البندقية” لشكسبير، بعد إعادة صياغتها بشكل عصري، ويناقش قضايا العنصرية والاضطهاد.

نجمات “سره الباتع”

كما تظهر الفنانات الثلاث نجلاء بدر ومنة فضالي وهالة صدقي وهن يرتدين الحجاب، من خلال دورهن في مسلسل “سره الباتع” للمخرج “خالد يوسف”، ويخوض بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *