Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات تنانير ميدي لربيع 2024.. هكذا تنسقينها مثل العارضات

برعت دور الأزياء العالمية في تصميم تشكيلة واسعة من التنانير الميدي، والهدف إرضاء مختلف الأذواق، وطغت روح الابتكار على أغلب الموديلات التي قدمتها عروض الأزياء الجاهزة، الأمر الذي يصب في صالح المرأة العصرية الباحثة عن اللوكات المتجددة التي لا تفتقر إلى الأناقة.
احتوت لائحة صيحات ربيع وصيف 2024 على موديلات منوعة، لعل أبرزها التنانير المصممة بحواف غير متساوية Asymmetrical Skirts، والتنانير البليسيه، كما سطع نجم التنانير الدنيم، والتي قدمت بقصات واسعة، أيضاً لاحظنا تركيز المصممين على التنانير مستقيمة القصة Pencil Skirts والتي تناسب إطلالات المكتب.
شاهدي أجمل موديلات تنانير ميدي من مجموعات أشهر الماركات العالمية، واستوحي من إطلالات العارضات طرقاً منوعة لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات.

تنانير ميدي مزينة بخطوط وخيوط عامودية

تنورة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يجب أن تتحلي هذا الموسم بالكثير من الجرأة؛ لتواكبي آخر مستجدات الموضة؛ مثل التنانير الميدي المزينة بخطوط وخيوط عامودية، كما في الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والذي تميز بالألوان الربيعية الهادئة، والطول الذي يصل إلى منتصف الساق، نسقيها مع كنزة خفيفة باللون الكريمي، وانتعلي صندل Mule بلون متوفر في طبعة التنورة، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال فضي طويل.

التنانير الميدي الدنيم لا غنى عنها

تنورة من أولا جونسون Ulla Johnson الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لن تستطيعي أن تستغني عن التنانير الدنيم هذا الربيع، فهي تعتبر من أبرز اتجاهات موضة ربيع وصيف 2024، حيث تكررت في عروض كثيرة، من جهتنا أحببنا التنورة الـ A Line الواسعة التي أطلت بها عارضة ماركة أولا جونسون Ulla Johnson، والتي نسقتها مع توب كورشيه مميز بألوانه الترابية، أكملي هذه الطلة المميزة بصندل مسطح باللون الجملي، واحملي حقيبة Crossbody من نفس اللون.
قد يهمك الاطلاع على: أسرار تنسيق التنانير الدنيم في ربيع 2024 بطابع ستريت ستايل

التنانير الميدي الجلد لإطلالة عصرية

تنورة من موسكينو Moschino الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نجحت التنانير الجلد في شق طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2024، وقُدمت بأطوال متوسطة وقصات تفيض أنوثة ورقياً، وقد لفتتنا التنورة السوداء المؤلفة من طبقتين والمصممة بخصر الكورسيه الرائج بقوة هذا العام، تجرّئي ونسقيها على طريقة العارضة مع قميص أزرق فاتح مخطط، وارتدي فوقه بليزر طويلاً مزيناً بطبعة المربعات، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.
يمكنك الحصول على إطلالة أكثر بساطة بتنسيق نفس التنورة مع تيشيرت أبيض سادة وصندل أسود، وأكملي اللوك بحقيبة Pouch بلون جريء كالفوشيا أو الأصفر.

التنانير الميدي غير متساوية الحواف

تنورة من كريستيان ديور Christian Dior الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن موضة التنانير غير متساوية الحواف ستكون نجمة هذا الربيع، فقد تكررت في أكثر من مجموعة من مجموعات الأزياء الجاهزة، وهي من الصيحات المفضلة للنساء صاحبات الذوق الفريد. أحببنا التنورة المطبعة التي أطلت بها عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior، نسقيها مع قميص أسود بكمّ واحد، وانتعلي حذاء الغلاديتور المدبب، وتممي اللوك الفريد بحقيبة السلة السوداء.
نفس القطعة يمكنك تنسيقها خلال النهار مع قميص ترابي اللون سادة، وانتعلي صندل Platform أسود، واحملي حقيبة Tote نيود.

التنانير الميدي مستقيمة القصة آخر موضة

تنورة من درايز فان نوتنDries Van Noten الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادت التنانير الميدي المصممة بقصات مستقيمة إلى واجهة الموضة، وقُدمت بألوان أساسية ستحتاجينها في الصباح والمساء. وجدنا لدى ماركة درايز فان نوتن Dries Van Noten تصميماً أسود ارتدته العارضة مع بليزر قصير بلون ترابي، طوته بداخل التنورة، أكملي هذه الإطلالة الراقية بحذاء مدبب مزيّن بإحدى الطبعات البرية، واحملي حقيبة سوداء، أو اختاريها بلون ترابي، وارتدي أقراطاً ناعمة من الذهب الأصفر.

التنانير الميدي المغلفة بالترتر اللامع للسهرة

تنورة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اخطفي الأنظار في سهرات ربيع 2024، واختاري التنانير الميدي المغلفة بالترتر؛ لتكون رفيقتك، سيعجبك الموديل الفضي الذي أطلت به عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع قميص أسود سادة منفوخ الأكمام لتخففي من جرأة الطلة، وزيني قدميك بالحذاء المدبب الأسود، واحملي كلاتش أسود مزوداً بقفل فضي، وارتدي أقراطاً متدلية ناعمة من الذهب الأبيض.

التنانير الميدي البليسيه موضة لا تغيب

تنورة من ستيلا جين Stella Jean الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تبقى التنانير المصممة بكسرات البليسيه متربعة على عرش الموضة العالمية، التصميم الأنثوي الذي تعشقه أغلب النساء، قدمته ماركة ستيلا جين Stella Jean ضمن مجموعاتها، وتميز باللون السيمون الدارج، وازدان حول الخصر بأشكال النخيل الأرجوانية، نسقيه على طريقة العارضة مع قميص أبيض سادة، وانتعلي صندلاً قريباً للون الجلد، واختاري حقيبتك باللون الأرجواني.
لا يفوتك الاطلاع على 10 إطلالات من منصات العروض تكشف لكِ أبرز صيحات ربيع وصيف 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *