Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

عاجل| مستشفى العودة تستقبل 3 شهداء و9 مصابين جراء غارة إسرائيلية بوسط غزة

أعلنت  وسائل إعلام فلسطينية، عن استقبال مستشفى العودة ثلاثة شهداء و9 مصابين جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية “القاهرة الإخبارية”.

وقال بشير جبر، مراسل القاهرة الإخبارية من غزة، إن أعداد الشهداء في تصاعد مستمر، موضحا أن وزارة الصحة الفلسطينية في آخر تحديثاتها أكدت أن 85 شهيدا ونحو 130 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية في 8 مجازر منذ مساء أمس.

وأضاف “جبر”، خلال مداخلة مع فضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم الأحد، أن الشهداء سقطوا في عدة أماكن في القطاع، موضحا أن المحافظة الوسطى كان لها النصيب الأكبر من القصف الإسرائيلي ومن أعداد الشهداء، حيث شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية مجموعة من الغارات باتجاه مخيم النصيرات وغيرها، مستهدفة المنازل والأسواق والطرقات والبنى التحتية

وتابع، أنه مع صبيحة هذا اليوم ارتقى 15 شهيدا في مجزرة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق النازحين المتواجدين في منطقة خيام المواصي، حيث أطلقت دبابة إسرائيلية قذائف ورصاص باتجاه تلك المنطقة.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *