Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الرئيس عباس يطالب المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف تهجير مخيم جنين

طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، الليلة، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالتدخل العاجل لإلزام إسرائيل بوقف تهجير أهالي مخيم جنين.

وأكد الرئيس عباس، أن هذه الجريمة التي تقوم بها الحكومة الإسرائيلية والمتمثلة بتهجير أهالي المخيم، تضاف إلى جرائم الاحتلال في تهجيرهم، المرة الأولى من أراضيهم التي اقتلعوا منها عام 1948 وتدمير قراهم ومدنهم، وما ارتكب بحقهم عام 2002، وما يجري اليوم بحقهم.

وشدد على أن التعامل مع حكومة الاحتلال بالمعايير المزدوجة وعدم محاسبتها على جرائمها السابقة بحق شعبنا، يشجعها على ارتكاب المزيد من هذه الجرائم التي كان آخرها ما تقوم به الليلة بحق أهلنا في مخيم جنين.

بدوره قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ ، “نطالب المجتمع الدولي والولايات المتحده التدخل الفوري والسريع لوقف العدوان الاسرائيلي واجبار اسرائيل على الانسحاب الفوري من جنين ومخيمها، حيث تجري الان عملية تهجير كبير لسكان مخيم جنين مما ينذر بعواقب كبيرة قد تحدث في كل لحظه”.

من جانبه زعم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بأن التقارير عن أمرنا بإخلاء مخيم جنين من سكانه غير صحيحة.

المصدر : وكالة سوا – وفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *