Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

أحمد السقا يبدأ تصوير مسلسل “الجولة الأخيرة” في لبنان


04:24 م


الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتبت منى الموجي:

بدأ النجم أحمد السقا تصوير المشاهد الأولى في مسلسله الجديد “الجولة الأخيرة” المكون من 9 حلقات بالعاصمة اللبنانية “بيروت”، وذلك بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع النجوم المشاركين في البطولة، وكذلك وضع اللمسات الأخيرة على الشخصية التي يجسدها السقا خلال أحداث العمل المقرر عرضه على المنصات قريباً.

مسلسل الجولة الأخيرة، يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا: أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد وعلي صبحي.
ويظهر السقا خلال أحداث العمل بشخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

يذكر أن أحمد السقا قدم مسلسل حرب، من 10 حلقات في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إيناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلي، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكري، ماجدة منير، شريف صبحي، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق آخر يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد تلج أحمر، من إخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري، وفي نفس الوقت ينتظر عرض فيلم السرب، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغني، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، وإخراج أحمد نادر جلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *