Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

لطفي لبيب يقبل يد أنوشكا في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما


11:32 م


الجمعة 01 مارس 2024

كتب مروان الطيب:

تصوير محمود عبد الناصر:

أقيم مساء اليوم الجمعة حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72 بقاعة النيل للاباء الفرنسيسكان برئاسة الأب بطرس دانيال وسط حضور عدد كبير من النجوم وصناع السينما.

وكرم المهرجان الفنان القدير لطفي لبيب علي هامش حفل الختام وسط الاحتفاء بـ “لطفي” من قبل إدارة المهرجان ورئيسها الأب بطرس دانيال والنجوم الحاضرين بالحفل.

وظهر الفنان لطفي لبيب وهو يداعب الفنانة أنوشكا التي تم تكريمها أيضًا في حفل الختام، و قام بتقبيل يدها وسط سعادة “أنوشكا” بتقدير الفنان الكبير.

وقامت إدارة المهرجان بتكريم عدد من النجوم إلى جانب تكريم خاص لأعضاء لجنة تحكيم دورتها هذا العام وهم السيناريست عبد الرحيم كمال، الفنانة حنان مطاوع، الفنان أحمد شاكر، الفنانة ياسمين رئيس، الفنانة أنوشكا، الفنان الكبير لطفي لبيب، الفنان أحمد خالد صالح، الفنان سيد رجب، الفنانة داليا مصطفى، الفنانة ناهد السباعي، المخرج عمر هلال، المونتير كمال الملاح.

وشهد حفل الختام حضور العديد من النجوم والإعلاميين الذين أعربوا عن سعادتهم بحضور أحد أهم المهرجانات السينمائية وأعرقها في مصر والوطن العربي.

وكان من المكرمين بحفل الختام هذا العام الفنانة حنان مطاوع التي شاركت كعضو لجنة تحكيم بدورة هذا العام وعلقت علي تكريمها: “بحترم المركز الكاثوليكي جدًا شوفت فيه احترام للفن والإنسانية، وشرفت اني باخد جوائز ودي أول جائزة في حياتي أخدها من المركز الكاثوليكي بحترمه وبحبه ويارب دايمًا المركز يحتضننا”.

وأقيمت فعاليات الدورة الـ 72 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما يوم الجمعة 23 فبراير الماضي وسط تكريم عدد من النجوم وصناع السينما ومنحهم جائزة الريادة السينمائية وهم الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، الفنان سامح الصريطي، الفنان جميل برسوم، إلى جانب المخرج شريف عرفة والفنان نادي سعد وتم منحهما جائزة “المركز الخاصة”، وكان من المفترض أن يتم تكريم الفنانة هالة صدقي ولكنها اعتذرت عن الحضور.

اقرأ أيضا:

من بينهم فيفي عبده وفؤاد وآمال ماهر.. نجوم الفن والإعلام ينعون حلمي بكر

لماذا اعتزل عادل إمام الفن؟.. مدحت العدل يكشف الأسباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *