Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مقالات

من هو عبدالرحمن الحركان محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة

جدول المحتويات

من هو عبدالرحمن الحركان محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة الذي تم تعيينه يوم الأحد الموافق للخامس من شهر مارس / آذار من العام 2023 بمنصبه الجديد، لذلك يهتم موقع بالتعرف مَن هُو عَبدالرحمن الحَركان محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة، وكم عمره ومن هي زوجته.

من هو عبدالرحمن الحركان محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة

إن عَبدالرحمن الحَركان هو محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمرتبة الممتازة الجديد، والذي تم تعيينه بهذا المنصب يوم الأحد الموافق تاريخه الخامس من مارس آذار من العام 2023 ضمن أمر ملكي، وإلى الآن لا تتوفر عنه السيد عَبدالرحمن الحَركان الكثير من المعلومات، كل ما هو معروف عنه أنه دكتور سعودي الجنسية.

عَبدالرحمن الحَركان

شاهد أيضًا: من هو الفريق محمد بن عامر الحربي نائبا رئيس الاستخبارات

كم عمر عبدالرحمن الحركان

إن عمر الدكتور عَبدالرحمن الحَركان غير معروف حتى هذه اللحظة، لكن يرجح أنه بالعقد الرابع من عمره، وقد صدر اليوم خبر تعيينه في منصبه الجديد دون ذكر أي معلومات شخصية عنه، فلا يزال حتى هذه اللحظة من الشخصيات المجهولة إعلامياً إلى أن يصدر عن سموه تفاصيل عن حياته.

شاهد أيضًا: من هو سلمان بن يوسف الدوسري وزير الإعلام الجديد

من هي زوجة الدكتور عبدالرحمن الحركان

إن زوجة الدكتور عَبد الرحمن غير معروفة إلى الآن، ولا تزال تفاصيل حياته الشخصية مجهولة، حيثُ صدر أمر ملكي بتعيين الدكتور عبدالرحمن بن حمد بن صالح الحركان بمنصب محافظ للهيئة العامة لعقارات الدولة بالمرتبة الممتازة، وقد تصدر هذا الخبر موقع تويتر الاجتماعي، وتم نشر هذا الخبر بتغريدة على عدة مواقع إلكترونية منها موقع خبر عاجل المتخصص في نقل أخبار المملكة على منصة تويتر.

وهكذا؛ يكون قد تم التعرف من هو عَبدالرحمن الحَركان محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة وكم عمره، ومن هي زوجته، بجانب أبرز المناصب التي تقلد على عرشها.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الدكتور عبدالرحمن الحركان؟

    يتمتع الدكتور عبدالرحمن الحركان بالجنسية السعودية.

  • متى تم تعيين عبدالرحمن الحركان محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة؟

    تم تعيين الدكتور عبدالرحمن الحركان محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة بـ 5 مارس 2023 بأمر ملكي.

المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *