منوعات

كيفية الغاء الاشتراك في خدمات سوا stc أكواد الغاء وتفعيل خدمات سوا stc

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية والثقافية والترفيهية والعلمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كيفية الغاء الاشتراك في خدمات سوا stc أكواد الغاء وتفعيل خدمات سوا stc، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال كيفية الغاء الاشتراك في خدمات سوا stc أكواد الغاء وتفعيل خدمات سوا stc

كيفية إلغاء الاشتراك في خدمات stc sawa وإلغاء وتفعيل خدمات stc sawa ،

يبحث العديد من مستخدمي شركة الاتصالات السعودية عن أكواد لإلغاء الاشتراك في خدمات stc ، وفي الوقت نفسه ، يرغب البعض في معرفة كيفية الاشتراك في عروض وخدمات stc ، وقد يرغب البعض في تجربة عرض أو خدمة جديدة من stc. ثم تريد إلغاءه ، خاصة أنه يتم خصمه من رصيد هاتفك المحمول ، خاصة أن هناك عروض مثل عروض الرصيد المضاعف وخدمات stc internet ، لذلك سنقدم لك اليوم عزيزي القارئ خطوات كيفية الاشتراك. إلى عروض سوا المختلفة ، وأيضًا إلى الأكواد التي يمكنك استخدامها ببساطة لإلغاء الاشتراك في خدمات سوا.

إلغاء الاشتراك في خدمات stc

هناك عدة طرق لإلغاء الاشتراك في خدمات stc يمكنك استخدامها من خلال هاتفك المحمول. الطريقة الأولى هي إرسال رسالة نصية فارغة إلى 800828 وفي المقابل ستتلقى رسالة نصية لإعلامك بآخر التحديثات من سوا. العروض والخدمات بالإضافة إلى وسائل الاشتراك وإلغاء الاشتراك في هذه الخدمات. الطريقة الثانية هي إرسال رمز قصير بالرمز # 900 * إلى الرقم 900 وهو رقم خدمة سوا الموحد ، ويمكنك إلغاء جميع الاشتراكات أو اختيار إلغاء الاشتراك من خدمة واحدة أو أكثر. حسب رغبتك والطريقة الثالثة هي ارسال كود الغاء تفعيل الخدمة الى رقم خدمة سوا الموحدة ايضا.

أكواد إلغاء تفعيل خدمة سوا

إذا كنت ترغب في استخدام الطريقة الثالثة وهي إرسال كود إيقاف الخدمة إلى رقم سوا الموحد ، تحتاج إلى معرفة هذه الرموز لإلغاء الاشتراك من الخدمة ، حيث يمكنك إيقاف خدمة الوسائط بإرسال الرمز 1001 ، و قم بإلغاء خدمة تحديد الموقع بإرسال الرمز 1011 لإيقاف خدمة باقة سوا استخدم الكود 4149 ولإلغاء التجديد التلقائي لباقة سوا stc استخدم الكود 7609

يمكنك إلغاء خدمة تجزئة الفاتورة عن طريق إرسال الرمز 1560 وإيقاف خدمة المكالمات الجماعية عن طريق إرسال الرمز 1601 ، كما يمكنك إيقاف خدمة Sawa easyynet stc عن طريق إرسال الرمز 2001 ، ويمكنك إلغاء الاشتراك في رسالة سوا الإعلانية. الخدمة عن طريق ارسال كود 3322 ولالغاء عرض الرسائل باختصار يمكنك استخدام كود 7779 وايضا استخدام الكود 5559 لالغاء العرض لمضاعفة رصيد سوا stc وكود 2009 لالغاء الانترنت عرض سوا.

أكواد الاشتراك لعروض سوا

إذا كنت ترغب في الاشتراك في عروض وخدمات شركة الاتصالات السعودية ، فسوف ترسل الرمز 201 إذا كنت ترغب في الاشتراك في نقاط قطاف ، أرسل الرمز 1111 للاشتراك في خدمة الاستشارات بقيمة الفاتورة الحالية ، stc وارسال الكود 1550 للاشتراك في خدمة تجزئة الفاتورة والكود 1000 للاشتراك في الخدمة الاعلامية والكود 1480 للاشتراك في خدمة الاستعلام عن حد الائتمان الحالي وكذلك الكود 1010 للاشتراك في خدمة تحديد المواقع ولإضافة وظيفة المكالمات الجماعية من stc يمكنك استخدام الرمز 1600 وإرسال الرمز 2220 وإذا أردت الاشتراك في الخدمة يمكنك التحقق من الرصيد المتبقي لباقة الإنترنت.

الوسوم: أكواد التفعيل والإلغاء لخدمات سوا، خدمات سوا، كيفية إلغاء الاشتراك

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كيفية الغاء الاشتراك في خدمات سوا stc أكواد الغاء وتفعيل خدمات سوا stc نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع كيفية الغاء الاشتراك في خدمات سوا stc أكواد الغاء وتفعيل خدمات سوا stc، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *