Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بيومي فؤاد عن قلة ظهوره إعلامياً: “صراحتي بتزعل الناس مني”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بيومي فؤاد عن قلة ظهوره إعلامياً: “صراحتي بتزعل الناس مني”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:19 م


الجمعة 28 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

حل الفنان بيومي فؤاد ضيفاً على البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم” تقديم المذيعة إنجي علي والذي يذاع على راديو “نجوم إف إم” وتطرق خلاله للحديث عن علاقته بنجوم الوسط الفني ومشاريعه السينمائية والسبب وراء ابتعاده وقلة ظهوره إعلامياً.

وبسؤاله عن السبب وراء قلة ظهوره إعلامياً قال مازحاً “إيه كلمة مقل لا تليق عليا” في إشارة إلى ظهوره الدائم سواء في الدراما التليفزيونية أو في السينما.

ورد بيومي قائلاً “المخرج الكبير الأستاذ محمد ياسين دايماً لما يكلمني في التليفون أكلم الفنان المقل بيومي فؤاد”.

وعن السبب وراء قلة ظهوره بالبرامج “بتكسف وبخجل جداً وصريح وساعات ده بيزعل الناس مني، لما بيسألوني مبعرفش امسك العصاية من النص، مبعرفش أعمل الموضوع ده ومبعرفش أقول كلمة وأنا مالي، وبربي عيالي أنهم ميقولوش الكلمة دي لأني شايف الكلمة دي تدعو للسلبية”.

واستكمل “وبعتذر عن الإجابة بس لو الحاجة مش عارفها لكن طول ما أنا عارف مش هعرف أجمل الكلام ولا أحليه ولا الكلام ده، ده مطلوب عند الفنان ومبقولش إن دي ميزة عندي ده عيب بس أنا صريح واللي في قلبي على لساني طالع لأمي الله يرحمها”.

بيومي فؤاد شارك في ٢٠٢٣ ببطولة أكثر من فيلم بينها: الصف الأخير، اتنين للإيجار، بعد الشر.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بيومي فؤاد عن قلة ظهوره إعلامياً: “صراحتي بتزعل الناس مني” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *