Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

رد إيهاب توفيق على شائعة احياءه حفلا غنائيا يوم وفاة علاء عبد الخالق


07:43 م


الأربعاء 05 يوليو 2023

كتب هاني صابر:

رد الفنان إيهاب توفيق، على شائعة احياءه حفلا غنائيا يوم وفاة الفنان علاء عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ 59 عاما.

ونشر إيهاب، مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “فيديو لتوضيح أكاذيب بعض المواقع الصحفية بخصوص احياء حفل فى يوم وفاة اخي و صديقى علاء عبد الخالق رحمة الله عليه.. بوست الحفلة موضح فيه تاريخ الحفلة وهو يوم ٣٠ ٦٢٠٢٣ “.. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وقال توفيق بالفيديو: “بعمل الفيديو علشان أنفي الخبر اللي نزل أمس، بعد وفاة أخويا وصديقي علاء عبد الخالق، أنه بعد ما قمنا بمراسم الدفن والجنازة، إني توجهت لعمل حفلة في الساحل الشمالي بنفس الليلة، الكلام ده مش مظبوط أبدا والصور اللي بعض المواقع الكاذبة اللي نزلتها من حفلة يوم 30 /6 وأرجو من المواقع دي إنهم يشيلوا الخبر ده تماما، وتنفيه، وإلا هقوم ضدهم بكل الإجراءت القانونية اللي تردلي حقي في الخبر الكاذب اللي شاركوا في انتشاره عني”.

وشيعت جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق، بمسجد الشرطة، بحضور عدد من الفنانين بينهم إيهاب توفيق، سامح الصريطي، حميد الشاعري، حسام حسني، محمد محيي.

وكشف مصدر من نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لمصراوي، وفاة نجم التسعينات علاء عبدالخالق، بعد صراع مع المرض.

علاء عبدالخالق من مواليد 1964، بدأ حياته الفنية مع فرقة الأصدقاء، ثم تعاون مع الفنان الكبير حميد الشاعري في عدد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا.

ومن أشهر أعمال الفنان الراحل: “وياكي”، “طيارة ورق”، “بحبك باستمرار”، “داري”، “الحب بحر”، وغيرها.

وكان آخر ظهور للفنان علاء عبدالخالق في حفل زفاف ابنته الذي أقيم في مايو الماضي وحضره عدد من نجوم التسعينات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *