منوعات

كيف روّج وائل كفوري لحفله المقبل الذي سيجمعه بإليسا في الكويت؟ 

يستعد كل من النجم وائل كفوري والنجمة إليسا لاحياء حفل غنائي في الكويت بعنوان “ليلة من بيروت” يوم 9 يونيو المقبل. والحفل سيشهد تقديم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغنياتهما، سواء القديمة أو الحديث منها. وروّج وائل كفورى، للحفل عبر حسابه على تويتر، ونشر صورة البوستر و كتب عليها قائلاَ:” حفلة جديدة في مكان جديد مع الملكة إليسا”.
وكانت آخر أعمال وائل كفورى أغنية “البنت القوية”، على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتي تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذي يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.
جدير بالذكر انه نهاية العام الماضي، تعرض نجم لبنان وائل كفورى لحادث سير قوي، حيث أقلق جمهوره في العالم العربي على سلامته، بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لحطام سيارته إثر إصابته بحادث سير خطير ونقله إلى قسم الطوارئ في أحد المستشفيات اللبنانية لتلقي الرعاية، وسط تطمينات من أصدقائه ومحبيه، ووجه كفوري، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة شكر لكل من شعر بالقلق عليه في محنته، بعد نجاته من الحادث .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.