Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

هالة صدقي توجه رسالة لجمهورها بخصوص أغنية “سطلانة”


09:08 م


الجمعة 21 يوليو 2023

كتب مروان الطيب:
وجهت الفنانة هالة صدقي سؤالاً لمتابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” والتي استفسرت خلاله عن أغنية “سطلانة” والتي اشتهرت مؤخراً وكانت ضمن أحداث فيلم “بعد الشر” الذي عرض بموسم عيد الفطر الماضي.

ونشرت “هالة” صورة لها على حسابها ووجهت سؤالها قائلة: “ما هو معني سطلانة في المعجم الصحاح يا أجمل صحاح”، وجاءت التعليقات كالآتي “جاية من السلطنة يعني متسلطن سلطان في نفسه، والله العظيم قلبي بيفرح لما بشوفك وأشوف ضحكتك الحلوة دي، قمر يا صفصف، أجمل هالة”.

وحلت هالة صدقي مؤخراً ضيفة على برنامج “ضيفي” تقديم الإعلامي معتز الدمرداش ويعرض على قناة “الشرق”، وكشفت خلاله عن نجاح دورها مؤخراً بمسلسل “جعفر العمدة” والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان الماضي إلى جانب مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة، كما تحدثت عن قيامها بزرع بـصل بالمزرعة خاصتها وعن بيعه قائلة “أنا ببيع بصل دلوقتي زرعت في المزرعة اللي أنا فيها بصل وببيعه والمزارعين مجوش اليومين اللي فاتوا نزلت أنا شيلت البصل ايه المشكلة، عمر الشغل ما كان عيب، العيب أنك تحتاج”.

يذكر أن هالة صدقي شاركت مؤخراً ببطولة مسلسل “جعفر العمدة” وعرض بموسم دراما رمضان الماضي وحقق لها نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *