Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. سعد لمجرد يهنئ والدته بيوم ميلادها باللهجة المغربية فماذا قال؟

هنأ النجم المغربي سعد لمجرد والدته بمناسبة يوم ميلادها معبراً عن فرحته الكبيرة بهذه المناسبة وحبه الكبير لها متمنياً لها العمر المديد والصحة والسعادة.

سعد لمجرد لوالدته: كل عام وأنت نبض القلب

ونشر سعد لمجرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة لوالدته وقدم لها التهنئة بمناسبة يوم ميلادها وقال في تعليقه على الصورة: ” ميمتي كل عام و انتي نبض القلب ديالي و انتي حبي و انتي كل ما عندي، الله يحفظك ليا و يزيد فراحتك و يعطيك صحيحتك و يفرح قلبك و يقدرني بش نرضيك”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي سعد لمجرد مع الصورة والتهنئة وتمنوا لوالدته العمر المديد والصحة والسعادة بصحبة عائلتها ومحبيها.

للمزيد من المعلومات… تهنئة مميزة من ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بيوم ميلاده والأخير يرد

تكريم في مهرجان ضيافة

وكان النجم سعد لمجرد قد حضر مؤخراً ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان ضيافة 2023 ليتم تكريمه في المهرجان حيث أهدى التكريم لوالده ووالدته وبعد تكريمه قام سعد لمجرد بتقديم أغنية “قولي متى” التي تفاعل معها الحاضرون بشكل كبير.

سعد يحتفل بذكرى زواجه الأولى

وكان النجم المغربي سعد لمجرد قد احتفل بذكرى زواجه الأولى من غيثة العلاكي، وشارك الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور الرومانسية من احتفاله برفقة زوجته بهذه المناسبة، معبراً عن حبه الكبير لزوجته واللحظات الجميلة التي يعيشانها معاً بالإضافة إلى وقوفها إلى جانبه.
لتفاصيل إضافية.. فيديو.. أغان حفرت في الذاكرة.. تعرف إلى أبرز الدويتوهات التي جمعت نجوم الفن منذ أكثر من عشرين عاماً حتى الآن

أطلق أغنية “قولي متى” هذا الصيف

وأطلق النجم المغربي سعد لمجرد أغنية “قولي متى” الصيف الفائت والتي جمعته بالنجمة الهندية شريا غوشال.

وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً جداً حيث تخطت المئتين وسبعة وثلاثين مليون مشاهدة خلال خمسة أشهر من طرحها على القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

ويعرض كليب الأغنية بقالب من الأفلام الرومانسية وقصص الحب التاريخية، حيث جسد سعد فيها دور الحبيب الذي تحدى كل المخاطر، وأنقذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن أجبرها والدها الملك على الزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *