Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كريم بنزيما يحضر قرعة ‎كأس العالم للأندية بالزي السعودي

حضر اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي، حفل قرعة كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة مرتدياً الزي السعودي، الأمر الذي لاقى إعجاب الكثيرين.

كريم بنزيما بالزي السعودي

منذ ظهور اللاعب كريم بنزيما بالزي السعودي، في حفل قرعة كأس العالم للأندية 2023، إلا وتداول الكثيرين مقطع الفيديو الذي يظهر به على منصات التواصل الاجتماعي، وحقق الفيديو انتشاراً واسعاً وتفاعلاً كبيراً بين الجماهير على منصة “إكس”، وأشادوا بحرصه على ارتداءه خلال الفترة الماضية، حيث سبق وظهر به قبل ذلك.
هذا ونشر كريم بنزيما صورة له مرتدياً الزي السعودي عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي في منصة “إكس”، وكانت أيضاً ضمن الصور المتداوله على تويتر تحت الهاشتاق الذي يحمل اسمه.

كريم بنزيما في السعودية

في الـ6 من يونيو الماضي للعام الجاري 2023، أعلن نادي اتحاد جدة رسمياً انضمام “كريم بنزيما” لصفوف النادي لمدة 3 سنوات، بعقد يمتد حتى 2026، وتم توقيع الصفقة في حضور أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ونائبه أحمد الكعكي، مع كريم بنزيما، وكانت أولى كلمات بنزيما فور انضمامه للنادي “أنا متحمس لرؤيتكم في جدة”.
الجدير بالذكر أنه في الـ19 من ديسمبر 2022، أعلن كريم بنزيما عن رغبته في اعتزال كرة القدم الدولية، وذلك بعد غياب مشاركته مع منتخبه الفرنسي في نسخة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، بسبب تعرضه لإصابة حالت بينه وبين مشاركته في مونديال قطر2022، وغرد في حينها قائلا “بفضل الجهد والأخطاء التي ارتكبتها لم أكن لأصل لما أنا عليه الآن، أنا فخور بكل خطوة، لقد كتبت قصتي وهنا تنتهي”، خاتما التغريدة بهاشتاج #Nueve أي حياة جديدة.
.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *