منوعات

للرجل.. جزمات شتوية لإطلالات دافئة

الشتاء هو موسم البرد وهطول الأمطار، مما قد يؤثّر بشكل أساسي على الأحذية. ولأن الرجال الأكثر عرضة بشكل مباشر للجو الشتوي والسير فيه، نظراً لطبيعتهم الحركية، فهم دائماً بحاجة إلى نوع من الجزمات المناسبة لإطلالات دافئة؛ تضمن لهم عدة أشياء يحتاجونها منها الأناقة والمتعة. في حال كنت تبحث عن جزمات شتوية ذات طابع عصري وشبابي، برز العديد من موديلاتها وتصاميمها بألوان منوّعة وأقمشة سميكة مناسبة للشتاء؛ لاعتمادها خلال مختلف مناسباتك الاجتماعية وحتى للعمل.

للرجل جزمات شتوية لإطلالات دافئة من غال Gall

أنيق وكلاسيكي

جزمة شتوية لإطلالة دافئة من كنزو Kenzo

تعتبر الجزمات الشتوية أحد الإكسسوارات الأساسية المهمة في إطلالة الرجال خلال أيام الشتاء، وهناك تصاميم مختلفة منها ما بين تلك الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الطري، والتي تصل لأعلى الكاحلين، وبين العصرية والشبابية التي يتم صناعتها من الجلد أو القماش، وكذلك المزيّنة بسحابات أو أشرطة زادتها حيوية. يمكنك اختيار منها ما يناسب إطلالتك للعمل أو للمناسبات المختلفة، بحيث تعطيك في الوقت نفسه التدفئة المطلوبة. لذلك كشفت عدد من الماركات العالمية عن تصاميمها وموديلاتها وجعلتها تتوافق مع أناقة الرجال، حيث يمكنك انتعال جزمتك الشتوية مع البدلة بشكل مميّز، ولكن بشرط أن تختارها بتصميم أنيق وكلاسيكي.
تعبتر علامة كنزو Kenzo من الماركات العالمية التي كشفت عن تصاميمها باللون الأسود والبني، وهما اللونان الأكثر اعتماداً من جانب الرجال، ويمكن تنسيقهما مع عدد من الإطلالات العصرية وخاصة الجينز مع لمسة أنيقة. أيضاً برزت الجزمات الشتوية بألوان مميّزة كالبيج أو الرمادي أو حتى الزيتي، ويمكن تنسيقها خلال إطلالتك الشتوية.
تعتبر الألوان المتدرّجة بشكل عام بين الأسود والبني والعسلي والبيج والرمادي، هي أكثر الألوان السائدة والتي يعتمدها الرجال في إطلالتهم الشتوية. وهناك أيضاً جزمات مصنوعة من الجلود الطبيعية أو الشامواه الفاخر، والتي تكون في الأغلب مع ساق عالية تصل لحدّ الكاحل أو أعلى حدّ الكاحل، من أجل أن تحمي من البرد، كما أنها تشكّل أناقة خاصة بها خاصة المزيّنة بربطات، وبعضها بسحابات، أو ببكل معدنية.
يمكنك انتعال هذه الجزمة من علامة جيل ساندر Jil Sander، سواء بإطلالتك الكاجوال أو الرسمية مع بنطلون قماشي أسود وقميص باللون نفسه، ونسق معها جاكيت شتوياً، أو يمكنك حتى ارتداؤها مع بنطلون جينز وكنزة قطنية، حيث يمكنك تنسيقها بالشكل الملائم لك.

جزمة شتوية لإطلالة دافئة من جيل ساندر Jil Sander

تابعوا المزيد: تنسيق سروال الجينز للرجال

الكاجوال الشبابي

جزمة شتوية لإطلالة دافئة من يويونغمي Wooyoungmi

يمكنك اعتماد جزمة مصنوعة من الجلد باللون البني الغامق، ذات الرقبة الطويلة بشكل عصري وشبابي، مع رباط بنفس اللون من الأمام. كما يمكنك انتعال جزمة باللون البني الفاتح أو الجملي وهي من التصاميم الرائجة في الفترة الأخيرة، ومن أبرز صيحات موضة الأحذية الرجالية لهذا الموسم.
لكل رجل يحب مواكبة الموضة، ننصحك بانتعال جزمة من الجلد بالساق العالي، والتي جاءت بنية اللون، ويتناسب ارتداؤها مع أسلوب الكاجوال الشبابي، من خلال القميص الكاجوال والجينز، كما بإمكانك اختيار جزمة جلدية، تتّسم بالأناقة وصمّمت بطريقة عصرية، مع الربطات البيضاء، والرسومات الجميلة المطرّزة بالألوان، وهذا النوع من الجزمات يتلاءم مع أذواق الرجال الذي يبحثون عن إطلالات أنيقة خارجة عن المألوف.
وأخيراً، برزت بالطبع الجزمات الكلاسيكية ذات اللون العنابي والمصنوعة من الجلد الفاخر، والتي تناسب الرجل الذي يبحث عن الحذاء الكلاسيكي الرسمي للحصول على إطلالة مسائية متميّزة. كما تمّ تسليط الضوء على الجزمات المصنوعة من الجلد، وذات لون أسود ومزوّدة بالصوف من الداخل، فهي توفّر الأناقة اللازمة للرجل، وتتناسب هذه الجزمة مع الجينز أو البنطلون القماشي الأنيق، وهو ما يمنح الرجل إطلالة أنيقة وراقية.

جزمة شتوية لإطلالة دافئة من إيترو Etro

تابعوا المزيد: أحذية رياضية من وحي النجوم لإطلالات مناسبة للمونديال

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.