Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“كهربا وبشير التابعي”.. إعلانات نجوم الأهلي والزمالك التي أغضبت الجمهور؟ (فيديو)


05:35 م


الأربعاء 23 أغسطس 2023

كتب هند عواد:

ظهر كهربا، لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق في إعلانين خلال الأيام الماضية، نالا إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي

أثار إعلان “كهربا” الأخير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في ظل استعداده لدفع الغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي “فيفا” لصالح الزمالك

تواجد كهربا رفقة الممثل أحمد داش في الإعلان الأول لشركة “دومتي”، بينما كان نجم الإعلان الوحيد لصالح لشركة سداد الفواتير “سهل”.

!مفيش كهرباء؟ كهرباء هيقولك الحل
نزل ابليكيشن سهل، واشحن كارت الكهرباء دلوقتيhttps://t.co/dwFUsb7B3a
#مع_سهل_كله_سهل #سهل pic.twitter.com/FAHGKEu14p

— mahmoud kahraba (@MKahraba) August 22, 2023

لم يكن إعلان كهربا الوحيد الذي أثار جدلًا، سبق وظهر بشير التابعي، لاعب الزمالك السابق في إعلان “مكمل غذائي”، يسخر فيه من هزيمته مع الزمالك 6/1، وكيف واجه مدافع الزمالك انتقادات الـ 6/1 باستخدام أدوية صحية

أشار اللاعب إلى الهتاف الشهير “بيبو وبشير”، وعلق: “طبعًا كرهت رقم 6، ما هو اللي حصل معايا مش شوية”.

على الجانب الآخر، واجه مروان محسن، مهاجم الأهلي السابق انتقادات كبيرة من جماهير القلعة الحمراء، بعدما تواجد في إعلان شركة عقارات تعرض عليه عدم تضييع الفرصة وشراء الوحدة السكنية، ليذكر اللاعب تضييع الأهداف مع الأهلي ويوافق على الشراء.

الأمر الذي قابلته جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم على اللاعب، وعلق حينها أحد جماهير الأهلي: ” مروان محسن بيتاجر بضياع الفرص”.

اتفق جماهير الأهلي والزمالك في مرة من المرات القليلة، هذا الاتفاق على انتقاد لاعبو منتخب مصر عقب ظهورهم في إعلان يعتذرون بعد الهزيمة والخروج من أمم أفريقيا 2019.

ظهر محمود علاء وطارق حامد وأحمد كوكا ومحمود تريزيجية ونبيل عماد “دونجا”، في الإعلان معلقين: “إحنا ممكن نديكم حجج، وممكن نقول الحكام، وإنتوا عارفين، بس أسلم حاجة نعتذر، أسفين”.

هاجم جماهير منتخب مصر إعلان لاعبي المنتخب، ووجهت بعض الجماهير الاتهام للاعبين بتصوير الإعلان قبل انطلاق البطولة.

في سياق المنتخب، هاجم جمهور الزمالك مدرب حراس مرمى منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023، محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب ومدرب الحراس، بعد ظهوره في إعلان لشركة “فريسكا”، وظهر أحمد ناجي في الإعلان وهو يطعم الشناوي، معلقًا: “إنت بإيدك دي هتفرتك فريسكا”.

رأت جماهير الزمالك حينها أن محمود “جنش”، هو الأحق بحراسة مرمى عرين المنتخب، لذلك هاجمت الجماهير مدرب الحراس، واتهمته بمجاملة الشناوي على حساب جنش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *